أفق نيوز
الخبر بلا حدود

غارات هستيرية على العاصمة صنعاء تؤكد إنهزامية وتخبط قوى العدوان

148

يمانيون – متابعات :

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي فجر الأحد 3 يناير 2016 سلسلة غارات مستهدفا أماكن متفرقة من العاصمة صنعاء لحقت أضرار كبيرة في منازل المواطنين واحداث حاله من الهلع في صفوف النساء والأطفال.

وأٍتهدف العدو بغارتين عدوانيتين قاعدة الديلمي الجوية ،ومثلها على الكسارة بضلاع همدان التابعة لمحافظة صنعاء.

كما أٍتهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي هنجرا تابعا لمصنع شملان في منطقة عصر بجوار فرح لاند، وسبق أن استهدف العدوان في وقت سابق مصنعا للحديد في جدر.

وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي ثلاث غارات على مزرعة، قرب نقطة الصباحة،وكان استهدف طيران العدوان في وقت سابق هنجرا تابعا لمصنع شملان بعصر القريبة من الصباحة،ومصنعا للحديد في جدر بالعاصمة صنعاء

كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي عدد من الغارات على معسكر الاستقبال في ضلاع همدان،وغارة على منطقة النهدين، وغارتين على جبل النبي شعيب بمديرية بني مطر،و شبكة الاتصالات بمديرية الحيمة الخارجيةوغارة على منطقة الوتدة بخولان.

ويستهل العدوان شهره العاشر على التوالي مستهدفاً منازل المواطنين والمطارات والمنشآت الحكومية والمقار الأمنية والمعسكرات والأحياء السكنية والمصانع والملاعب والمتاحف والحصون الأثرية في مختلف محافظات الجمهورية، مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين والنساء والأطفال.

 
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com