أفق نيوز
الخبر بلا حدود

سرايا القدس-كتيبة جنين توقع جنود العدو الصهيوني في كمين محكم بجنين

112

أفق نيوز../

أعلنت سرايا القدس- كتيبة جنين، اليوم الخميس، أنها أوقعت قوات العدو الصهيوني التي اقتحمت مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة، في كمين محكم، وأمطرت جيشهم المهزوم بوابل من الرصاص من كل الاتجاهات موقعة بينهم الإصابات المحققة.

وقالت كتيبة جنين في بيان لها بحسب وكالة “فلسطين اليوم”: إن “سراياها المباركة جاهزة لصد أي عدوان يقوم به العدو المجرم، ولن تدخر جهداً ولا رصاصة إلا وستكون موجهة إلى صدر العدو المحتل.

وأوضحت أنها تتقدم وتبدع في ساحات القتال والمواجهة مع أعتى قوة على وجه الأرض لتمرغ أنف الاحتلال بالتراب.

وأضافت: إن قوات العدو الصهيوني اقتحمت فجر اليوم، مخيم جنين الصامد لتمارس إرهابها بحق أبناء شعبنا العزل.

وأشارت إلى أن القوات الخاصة للعدو الصهيوني تسللت إلى داخل المخيم، ولكن كتيبة جنين الأبطال ويقظة المجاهدين كانت لهم بالمرصاد حيث أوقعتهم في كمين محكم، وأمطرت جيشهم المهزوم بوابل من الرصاص من كل الاتجاهات موقعة بينهم الإصابات المحققة.

وتابعت السرايا قائلة: “بعون الله وتوفيقه قامت وحداتنا الميدانية الخاصة باستهداف الدوريات العسكرية بالقنابل اليدوية والعبوات الجانبية، وإصابتها إصابة مباشرة”.

وشددت على أن اعتداءات العدو الصهيوني واجرامه وارتقاء الشهداء كل يوم على امتداد الوطن السليب، لن يزيدنا إلا تمسكاً واصراراً على المضي قدماً في طريق الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال.

وقالت: “إن مقاتلينا الشجعان يثبتون يوماً بعد يوم، أنهم رأس حربة المواجهة، وأننا جاهزون لنفدي فلسطين والأقصى بأرواحنا التي ستكون رخيصة في سبيل الله والوطن.”

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com