أفق نيوز
آفاق الخبر

وزير الداخلية : سنظل بالمرصاد لكل من يريد العبث بأمن شعبنا اليمني العظيم

6

أفق نيوز../

أكد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، أن كل إنجازات رجال الأمن خلال الفترة الماضية هي ثمرة من ثمرات ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر.

وخلال العرض العسكري المهيب للوحدات الأمنية بوزارة الداخلية تحت شعار (لهم الأمن)، اليوم الخميس، قال اللواء الحوثي: “نواجه عدوانا أمنيا يستهدف الشعب وأمنه واستقراره من قبل تحالف العدوان”.

ولفت بقوله: “يجب ألا ننسى الاستهداف الممنهج للجيش والمؤسسة الأمنية قبيل ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر”.

وأضاف: “نتحرك في المجال الأمني لأنه مجال أساسي من مجالات الجهاد في سبيل الله وخدمة عباده”، مؤكداً أن الوحدات الأمنية ستظل بالمرصاد لكل من يريد العبث بأمن شعبنا اليمني العظيم.

وأشار إلى أن قيادة وزارة الداخلية ستبذل كل ما بوسعها للارتقاء بالعمل الأمني في مختلف مجالاته مهما كانت التحديات والتضحيات.

وتوجه اللواء الحوثي بالشكر “لأبطالنا منتسبي الوزارة، ولكل أحرار شعبنا الذين كانوا وما زالوا عونا وسندا لنا”، معاهداً قائد الثورة “بأننا سنبقى تحت لوائه ورهن إشارته لجميع المهام الأمنية والعسكرية”.

وشهد ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء اليوم، عرضاً عسكرياً مهيباً للوحدات الأمنية بوزارة الداخلية تحت شعار (لهم الأمن)، بحضور قيادات الدولة السياسية والعسكرية والأمنية.

العرض المهيب الذي يأتي بمناسبة العيد الثامن لثورة الـ21 من سبتمبر المباركة، شاركت فيه تشكيلات من مختلف الوحدات الأمنية بوزارة الداخلية.