أفق نيوز
الخبر بلا حدود

القيادي في أنصار الله صالح هبره : اقدام فرعونية آل سعود على إعدام النمر يثبت أنهم بيد الإسرائيلين والأمريكيين

205

يمانيون../

أعتبر القيادي في أنصار الله نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني الشامل سابقا: صالح هبره إقدام النظام السعودي على إعدام الشيخ الشهيد العلامة/ نمر باقر النمر بعد سجنه وتعذيبه لسنوات ظلما وعدوانا مع ما يمثله هذا الفعل انما يعبر عن بشاعة وقبح وإجرام هذ النظام ووحشيته وقبحه وتجرده عن كل الأخلاقيات والقيم وبعده عن الدين.

وأضاف رئيس المجلس السياسي لأنصار الله سابقاً في منشور على صفحته في الفيس بوك ” لقد أراد نظام آل سعود قتل النمر وتغييبه إلا أنهم إنما أحيوه واحيوا دوره أكثر وهي بالنسبة لهم بداية النهاية مستشهداً بالآية (وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها …) وهكذا سنة الله في الظالمين وكل هذا تقف وراءه أمريكا وإسرائيل.

و اعتبرأن “إقدام فرعونية آل سعود على إعدام الشيخ النمر بما يمثله من إجرام وبشاعة يعتبر إساءة للأمة الإسلامية جمعا واستهتارا بحدود الله وشعائره وإيغالا في الإجرام والفجور ويثبت أنه بيد الإسرائيليين والأمريكيين .

و أوضح أن فرعونية النظام السعودي دفعته للاستعلاء في الأرض وقتلهم الحجاج أكثر من مرة و أبناء الشعب اليمني الذي دمروا مقومات حياته بدافع الفرعونية “ما أريكم إلا ما أرى”.

وأشار في نهاية منشوره إلى أن قتل العلماء وهكذا الفرعونيات إذا بلغت ذروتها إلا أنها تسوق صاحبها لنهايته وغرقه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com