أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفات بمديريات محافظة صنعاء بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر “صور”

161

أفق نيوز../

نظمت بمديريات محافظة صنعاء اليوم وقفات احتفالية بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر.

وأكد المشاركون في الوقفات المضي في دعم أهداف ومبادئ الثورة ومواصلة رفد الجبهات بكل غالي ونفيس حتى النصر..لافتين إلى أن هذه الثورة جاءت لنصرة المظلومين والانتصار للمستضعفين وتحقيق تطلعات الشعب في استعادة القرار السياسي.

وأكدت كلمات الوقفات أن الاحتفاء بهذه المناسبة يؤكد تمسك الشعب اليمني بحقوقه في الدفاع عن نفسه ورفض الوصاية ، وتجسيد قيم التحرر والمبادئ المعبرة عن تطلعات وإرادة اليمنيين.

وتطرقت إلى ما حققه اليمن في ظل ثورة 21 سبتمبر في التصنيع العسكري والتوجه نحو الزراعة والاعتماد على الذات رغم الصعوبات والتحديات التي تمثل مخاضا حتميا لبناء البلاد.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، أن الشعب اليمني استطاع من خلال ثورة 21 سبتمبر الانعتاق من الوصاية والهيمنة وتحقيق الحرية والاستقلال..لافتة إلي استمرار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان مهما تكالب الأعداء على اليمن وأهله.

وأشارت إلى نجاح الثورة بقيادتها الحكيمة وصمود شعبها والجيش واللجان الشعبية ودعم أبناء القبائل في تحقيق الانتصار للحرية والاستقلال.

واعتبرت البيانات، الاحتفاء بهذه المناسبة هو احتفاء بكسر رهانات العدوان وتجديد العهد للشعب اليمني في المضي في الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com