أفق نيوز
آفاق الخبر

الجیش الإیراني: مستعدون لمواجهة مؤامرات الأعداء بكامل القوى

1

أفق نيوز../

ندد جيش الإيراني قيام مثيري الشغب بتخريب الممتلكات العامة والإخلال بالأمن العام، مؤكدا أن الجيش بكامل قواتها مستعد لمواجهة المؤامرات المختلفة التي یحيكها العدو، معربا عن دعمه لقوى الأمن الداخلي(فراجا) في البلاد.

وقال جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية، في بيان، اليوم الجمعة، إن أعداء نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية، الذين فشلوا في مختلف مجالات العداء ضده، يستخدمون كل الذرائع للقضاء علی راحة الشعب الإيراني وخلق الفوضى وانعدام الأمن.

وندد البيان بالاعتداء على خدام الشعب في قوى الأمن الداخلي والشرطة الذين يعملون دائما باجتهاد وإخلاص لتوفیر الأمن والراحة للشعب، ويتعرضون للاعتداء ظلما.

كما أدان الجيش بشدة الإساءة للقرآن الكريم والمقدسات وعلم الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

واعتبر هذه الأعمال المشينة والمخزية استراتيجية شريرة تتبعها العدو لإضعاف مكانة نظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية وعزة الشعب الإيراني وتلاحمه والمحافظين على أمن البلاد والشعب في قيادة الشرطة.

وقال إن الجيش يدين تصرفات مثیري الشغب، مضيفًا لقد تحقق استقلال إيران الإسلامية واقتدارها وأمنها ببرکة دماء عشرات الآلاف من الشهداء وفي ضوء جهود أبناء الشعب الإيراني الغيورين والمتحمسین في القوات المسلحة.

وأکد: لن تسمح القوات المسلحة والشعب أبدًا للأعداء باستغلال الوضع الراهن والإضرار بأهداف ومُثُل الإمام الخمیني والشهداء.

وشدد الجيش في نهاية البيان على ضرورة تحلی الشعب باليقظة لإدراك العمليات النفسية والإعلامية الواسعة النطاق للأعداء والتصدي لها.

وأكد البيان أن قوات الجيش ستدافع عن أمن ومصالح الشعب الإيراني في مواجهة مؤامرات الأعداء حتى آخر قطرة من دمائها.

المصدر: إرنا