أفق نيوز
الخبر بلا حدود

احتجاجات غاضبة في لودر تطالب بمغادرة الانتقالي وإسقاط حكومة العليمي

319

افق نيوز | خرج الآلاف في مديرية لودر وبعض المناطق الوسطة بمحافظة أبين المحتلة اليوم الثلاثاء في مظاهرات غاضبة، تطالب بسرعة طرد فصائل التحالف المتناحرة من مديريات المحافظة، رافعين شعارات تطالب بإسقاط حكومة الخائن  العليمي التي يرأسها معين عبدالملك.

وبحسب موقع الجنوب اليوم الاخباري فقد دعا بيان صادر عن اجتماع لقبائل لودر فصائل الانتقالي التي تسللت الأيام الماضية إلى المديرية، المغادرة فوراً، منددين بتجاهل الرئاسي، للاقتتال الدائر بين فرقاء التحالف في المحافظة.

وهددت قبائل لودر بالوقوف في وجه الانتقالي إذا ما حاول فتح جبهة جديدة في مديرية لودر وأنها لن تسمح بتكرار المواجهات المسلحة التي تقودها قوات الانتقالي في مديرتي أحور ومودية،

وأوضح البيان أن إنتشار عناصر الانتقالي في لودر يثير استياء خصومه، ما قد يفجر مواجهات مباشرة، في إشارة إلى قوات الإصلاح التي ماتزال بعض مجاميعها تتمركز في أطراف المديرية.

وكانت الإمارات قد أرسلت  قوات جديدة تابعة لـ”طارق عفاش”، من مدينة عتق عاصمة شبوة، إلى أحد معسكرات لودر خلال الأيام الماضية.

وتتزامن التطورات، مع استمرار التحشيدات العسكرية بين فصائل التحالف في محافظة أبين، ما ينذر بانفجار مواجهات جديدة، وهو ما أثار حفيظة الأهالي الذين خرجوا في تظاهرات غاضبة تطالب بطرد الفصائل من المحافظة.

إلى ذلك ندد المشاركون في الاحتجاجات، بتردي الأوضاع المعيشية والخدمات الأساسية، واستمرار الجبايات والاتاوات التي فرضتها مليشيا “الانتقالي الجنوبي” التابعة للإمارات على التجار في النقاط والأسواق العامة.
وأشعلوا النيران في إطارات السيارات، مطالبين بتحسين الأوضاع المعيشية وتوفير الخدمات الأساسية من الكهرباء والمياه.
 ورفع المتظاهرون لافتات تطالب بإسقاط حكومة الخائن معين عبدالملك التابعة للتحالف السعودي الامريكي ، منديين بالفوضى الأمنية في أحور ومودية وبقية المناطق المحتلة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com