أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أمسيتان في مديرية آزال بأمانة العاصمة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف

141

أفق نيوز //
نظم أبناء حارة بستان عمر في مديرية ازال بأمانة العاصمة، اليوم، امسية ثقافية وخطابية، ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب والوكيل المساعد احسن قاضي، أكد مدير المديرية محمد الغليسي، على الاحتفال بالمولد النبوي، للتعبير عن حب النبي الكريم وإتباع منهجه والاقتداء بهديه.

وأشار إلى ان الاحتفالات بمولد الرسول الأعظم لابد ان يرافقها اعمال الإحسان والتكافل وتفقد الفقراء والمساكين وأسر المرابطين والجرحى والشهداء.

فيما لفتت كلمات المشاركين في الفعالية إلى أن احياء المولد النبوي في اليمن يؤكد للعالم أجمع بأن أحفاد الأنصار مازالوا على عهدهم وولائهم لله ولرسوله.

ودعت إلى الحشد والمشاركة المشرفة في إحياء الفعالية المركزية .

تخلل الفعالية بحضور قيادات تنفيذية ومجتمعية، فقرات إنشادية ورقصات برع ومسرحيات معبرة عن عظمة ومكانة المناسبة في قلوب اليمنيين.

وفي أمسية نظمها أبناء حارة السلم الشمالي بحي نقم في آزال، تطرق وكيل امانة العاصمة محمد سريع، إلى ارتباط اهل اليمن بالرسول الاعظم ومناصرته لدعوته ، ودورهم في نشر الإسلام.

وحث على الاحتفاء بذكرى مولد خير البشر، لترسيخ الولاء والتمسك بالمنهج المحمدي الأصيل، والتعبير عن الفرحة والابتهاج والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم.

بدوره اعتبر مدير العمليات بمديرية آزال مهدي جهلان، ذكرى مولد الرسول الاعظم محطة تربوية لتعزيز الإيمان والولاء والطاعة لله ورسوله الكريم .

تخلل الامسية بحضور قيادات تنفيذية ومجتمعية فقرات انشادية وقصائد شعرية معبّرة عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com