أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مباحث العاصمة تضبط زعيم عصابة متخصصة نهبت 74 مليون ريال لشركة صرافة

187

يمانيون../
تمكنت شرطة أمانة العاصمة صنعاء من ضبط زعيم عصابة متخصصة في سلب ونهب مرتادي البنوك والمصارف وشركات الصرافة تحت تهديد السلاح.

وقال مدير مباحث أمن العاصمة صنعاء العقيد معمر هراش  أن رجال الأمن ضبطوا المتهم (م.ع .ش) بعد الرصد والتحري ومتابعة تحركات المتهم في جميع المحافظات حتى تم استدراجه من الحديدة من ثم ضبطه في العاصمة صنعاء .

وأشار العقيد هراش إلى ان المتهم تزعم عصابة متخصصة مكونة من أربعة أشخاص كانوا تقطعوا في تاريخ 7 سبتمبر 2015 ، لسيارة تابعة لمحلات القاسمي للصرافة في العاصمة صنعاء ونهبوا مبلغ كبير منها يقدر بـ 74 مليون ريال .

ولفت إلى أنه من خلال عملية المتابعة والتحري الدقيق لكشف خيوط الجريمة تم القبض على ثلاثة من أفراد العصابة في وقت سابق من اواخر العام الماضي وبعد التحقيقات معهم تم متابعة رأس وزعيم العصابة التي تم القبض عليه قبل يومين في صنعاء .

وأكد مدير مباحث أمن العاصمة صنعاء إن الأجهزة الأمنية تستكمل حاليا عملية التحقيقات مع العصابة في الجريمة في أسرع وقت ممكن لاستعادة الأموال المنهوبة ومن ثم إحالتهم للجهات المعنية لمعاقبة المجرمين وإنزال العقاب العادل والرادع بحقهم .

وأهاب العقيد هراش بالإخوة المواطنين الإبلاغ سريعا عن أي تصرفات لافتة ومشبوهة يقوم بها فرد أو جماعة ضد المواطنين أو السيارات الحكومية والخاصة بغرض نهبها وذلك لمنع حدوث مثل هذه الجرائم التي تقلق الأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء وحتى يتم وضع حد لهذه التصرفات اللا مسئولة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com