أفق نيوز
الخبر بلا حدود

كنعاني: المتشدقون بمشاكل الشعب الإيراني يحرمون مرضانا من الأدوية

114

أفق نيوز../

سخر الناطق باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني من تشدق البعص وزعمهم التعاطف مع الشعب الإيراني فيما هم من يعمق مأسي الإيرانيين منذ سنوات بحرمان مرضاهم من الدواء والعلاج.

وكتب ناصر كنعاني، الخمیس، على موقع إنستغرام : أولئك الذين يزعمون هذه الأيام أنهم يتعاطفون مع الشعب الإيراني في أحزانهم ویطلقون شعارات وهتافات ” الحیاة” و” الدفاع عن حقوق البشر” إنهم نفس الأشخاص الذين يحاولون جعل الشعب الإيراني يائساً وعاجزاً بإنتهاج سياسة “الضغط الأقصى” والحظر المدمر ضده منذ سنوات بهدف إجباره على الخضوع أمام مطالبهم ومطامعهم الاستکباریة.

وقال إن من يتشدق بدعم الشعب الإيراني ويعرب عن قلقه ازاء مشاکل الشعب، حرم مرضى السرطان وأطفال مصابين بمرض الفراشة في إيران من الأدویة الخاصة حتى يموتوا ظلماً.

واضاف: هناك أشخاص خارج الحدود لم يرفعوا صوتهم مرة واحدة احتجاجاً على آلام ومعاناة مواطنيهم الإيرانيين بسبب الحظر الجائر والضغط الأقصى الذي مارسه العدو ضد شعبنا فهولاء الأشخاص یزعمون هذه الأیام أنهم يريدون “ایصال صوت الشعب الإيراني إلى أسماع العالم مع إقامة التجمعات والحفلات الموسيقية والرقص وأحياناً مهاجمة السفارات.

وصرح : “لطالما أکد الشعب الإيراني منذ بداية أيام الانتصار للثورة الإسلامية أننا لن نستسلم تحت وطأة المصاعب والمشاكل والصعوبات، وسنبقى شامخين إلى الأبد في التاريخ”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com