أفق نيوز
الخبر بلا حدود

سلسلة من الغارات على مناطق متفرقة من الحديدة غربي اليمن

166

الحديدة – يمانيون :

شن طيران العدوان السعودي الامريكي في الساعات الأولى ليوم الثلاثاء 5 يناير 2016 سلسة من الغارات استهدفت عدد من مناطق محافظة الحديدة غربي اليمن .

وأوضحت مصادر أمنية بمحافظة الحديدة  لـ” يمانيون ” : إن طيران  العدو شن  قبيل ساعة 3 غارات على معسكر الحرس الجمهوري، فيما  عاود العدوان  شن 3 غارات جوية أخرى على منطقة الحزام الأخضر خلف مطاحن البحر الاحمر.

وبينت المصادر أن الطيران  السعودي الأمريكي شن عده غارات على المطار الحديدة الدولي واستهدف مديرية برع ووادي بحره في ريف تهامة بسلسلة  من الغارات.

واكدت المصادر ان  الغارات  ألحقت اضرارا  كبيرة في عدد من منازل المواطنين وتهشم نوافذ الأحياء والمباني السكنية المجاورة للمنطقة التي طالها القصف .

وكان الطيران السعودي الأمريكي شن قصف مكثف على محافظة الحديدة يوم أمس مستهدفا مناطق متفرقة بينها  غارات على  معسكر الدفاع الساحلي بكيلو٧ ومطار الحديدة وسط تحليق مكثف فوق سماء المحافظة.

ويستهل العدوانُ السعودي الأمريكي شهر العاشر ممعناً في للمدنيين والأحياء السكنية المكتظة بالسكان والقتل المتعمد بحق المواطنين والنساء والأطفال، إضافة الى إستهدافه المتعمد والمنهج للمطارات والمنشآت الإقتصادية والعسكرية والحيوية الحكومية المختلفة  وفرض حصار جائر تسبَّب هو الأخر في انعدام كافة الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وغيرها في مختلف محافظات الجمهورية.

 ـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يمـانـيون | رسالـة اليمـن للـعالــم
telegram.me/yamanyoon

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com