أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحديدة: أكثر من 70 ألف طالب يحتفون بالمولد النبوي الشريف

130

أفق نيوز – الحديدة
انطلقت بمحافظة الحديدة، اليوم الأحد، حشود طلابية احتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم في أربع مسيرات كبيرة بالمحافظة.

في مسيرة طلاب مدينة الحديدة التي شارك فيها وزير العدل نبيل العزاني ومحافظ المحافظة محمد عياش قحيم، قال مدير مكتب التربية بالمحافظة عمر محمد بحر إن أكثر من 70 ألف طالب انطلقوا في أربع مسيرات بأربعة مربعات بالمحافظة.

وأوضح بحر أن المسيرة التي انطلقت بمربع عاصمة المحافظة شارك فيها أكثر من 20 ألف طالب ومثلها بالمربع الجنوبي، فيما خرجت في المربعين الشمالي والشرقي مسيرتان قوام كل منهما أكثر من 15 ألف طالب.

وأشاد بحر بطلاب المحافظة الذين شاركوا في هذه المسيرات تحت حرارة الشمس حبا لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، وتجديدا للولاء له وآل بيته.

ونوه مدير تربية الحديدة بأن طلاب المحافظة سيكونون بصدر المشاركين باستقبال ضيوف الرسول الأعظم في يوم مولده الـ 12 من ربيع الأول.

بدورهم أكد مديرو التربية بالمديريات أن مسيرات الطلاب المحتفية بمولد الرسول الأعظم رسالة للعدوان بتنامي الوعي بخططه ومؤامراته وبالجهوزية في مختلف المجالات.

وفي المسيرات، جدد الطلاب ولاءهم لله ولرسوله وآله بيته والمؤمنين، مؤكدين بأن مشاركتهم تعبيرا عن حبهم لرسول الله صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com