أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعاليات بمديرية شعوب في أمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي

139

افق نيوز | أقيمت في أحياء بير سريع والمراون الجنوبية بسعوان وهبرة والحشيشة والشعب في مديرية شعوب بأمانة العاصمة، فعاليات احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعاليات أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالأمانة حمود النقيب ومديري المديرية أحمد الصماط والتدريب والتأهيل بالأمانة عبدالله الكول، أهمية الاحتفال بذكرى مولد خاتم الأنبياء وسيّد المرسلين، لتجديد الولاء والطاعة لله ورسوله، والثبات والصمود في مواجهة العدوان والحصار.

وأشاروا إلى أن الاحتفال بميلاد النبي صلى الله عليه وآله وسلم يجسد وحدة الأمة الإسلامية، ويغيظ أعداءها اليهود والنصارى والمرجفين ويكشف عن وجوه أذيالهم المنافقين الذين يزعمون أنه بدعة وضلاله.

وأشادوا بتفاعل أبناء المديرية في تنظيم هذه الفعاليات وإظهار الإبداعات في حب رسول الله، بالإضافة إلى أعمال الزينة في مختلف الشوارع والأحياء، تعبيراً عن الولاء والمحبة الصادقة للنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

تخللت الفعاليات التي حضرها وكيل الأمانة المساعد أحسن قاضي ورئيس مجلس التلاحم القبلي ناجي السلامي وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية، وصلات إنشادية وقصائد شعرية ومسرحيات معبّرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com