أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات على عدد من المحافظات ” التفاصيل “

149

يمانيون../
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدافه عدد من المحافظات أمس واليوم محدثا خسائر بشرية ومادية في صفوف المدنيين.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن عدد من الغارات على محافظة صعدة حيث استهدف منزل أحد المواطنين في منطقة ثمامة بمديرية ساقين، ومنطقة قحزة.

وأشار إلى أن طيران العدوان شن غاره علي مديريه عبس بمحافظة حجة، وغارة على مديرية الشرية، وأخرى دمرت شبكة الاتصالات في مديرية السوادية بمحافظة البيضاء.

وفي الحديدة بيّن المصدر أن طيران العدوان شن عدة غارات على المطار وعلى مديرية برع ووادي بحره في ريف تهامة، كما عاود طيران العدوان استهداف منطقة الحزام الأخضر خلف مطاحن البحر الاحمر بثلاث غارات.

وأكد المصدر أن محافظة تعز شهدت عدة غارات لطيران العدوان استهدفت وسط مدينة تعز، وست غارات استهدفت مدرسة في مديرية صبر الموادم.. مشيرا إلى أن طيران العدوان استهدف جبل هيلان في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وأوضح المصدر أن أحياء سكنية في أمانة العاصمة شهدت عدة غارات عنيفة فجر اليوم حيث استهدف طيران العدوان منطقة الحصبة الآهلة بالسكان بصاروخين الأول استهدف مبنى الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة ودمره بشكل كامل والثاني حي سكني قرب مستشفى الأمين لكنه لم ينفجر.

وأشار إلى ان قصف منطقة الحصبة ألحق أضرارا فادحة وكبيرة في منازل المواطنين والمباني السكنية والمحلات التجارية.

وقال المصدر إن طيران العدوان استهدف أيضا مركز النور للمكفوفين بمديرية الصافية الآهلة بالسكان ما أسفر عن إصابة ثلاثة مواطنين وتضرر عدد كبير من المباني السكنية والأحياء المحيطة بالمركز.

ولفت إلى أن طيران العدوان الغاشم استهدف قاعة للأعراس في منطقة بيت معياد المكتظة بالسكان بشارع تعز بمديرية السبعين ما ألحق أضرارا جسيمة في منازل المواطنين والمباني السكنية، كما استهدف منطقة النهدين بصواريخ وقنابل شديدة الانفجار ما أدى إلى تضرر عدد من المباني السكنية في الأحياء المجاورة، بالإضافة إلى معاودته استهداف قاعدة الديلمي الجوية ومديرية السبعين.

وبيّن المصدر الأمني أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف أمس محطة للغاز والوقود وأحد المصانع التجارية في منطقة عصر غرب العاصمة.

 

للاشتراك معنا على تيليجرام بالضغط على الرابط

telegram.me/yamanyoon

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com