أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحديدة .. ندوة تثقيفية للعلماء والخطباء حول العدوان

177

يمانيون../
ادانت الندوة التثقيفية للعلماء والخطباء والمرشدين التي نظمها مكتب الاوقاف والارشاد بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء 5 يناير 2016 ، ، العدوان الغاشم الذي تقوم به قوات دول التحالف بقيادة السعودية.

وفي الندوة التي اقيمت تحت شعار ” كلنا ضد العدوان” استعرض وكيل محافظة الحديدة للشئون الثقافية والاعلامية علي احمد قشر صور العدوان الذي تقوم به قوات دول التحالف ضد ابناء الوطن وما آلت إليه تلك الحرب البغيضة من اوضاع مأساوية.

ونوه قشر بالدور الذي يجب ان يقوم به العلماء والخطباء والمرشدين للتعريف بالمخاطر والاثار الناجمة عن تلك الحرب وما يتعرض له الوطن من اثار جراء هذا العدوان الغاشم الذي اثر على البنية التحتية للوطن.

والقيت في الندوة التي حضرها القائم باعمال امين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد عياش قحيم ومدير عام مكتب الاوقاف والارشاد محمد حسن مقبول الاهدل كلمات عن العلماء القاها عبدالله حسن خيرات وعن الضيوف عبدالرحمن الطسي وعن الشخصيات الاجتماعية عبدالرحمن الشايم اكدت جميعها اهمية الوقوف ضد هذا العدوان من خلال التوعية في خطب المنابر بهذا العدوان الغاشم والاثار المترتبة عنه في مختلف المجالات.

واشارت الكلمات الى المنهجية العقيمة التي تتبعها دول التحالف بقيادة السعودية في هذا الحرب التي يريدون منها الفتنة وتنفيذ اجندة وقرارات دولية مهمتها عرقلة مسيرة البناء في الوطن ووضع كل العراقيل امام القرارات الهادفة.

ودعت الكلمات كل الخطباء والعلماء الى نبذ الطائفية والدعوة لادانة هذا العدوان الغاشم الذي يريد الوصول بالوطن الى الهاوية والعمل على الاستنكار لمثل هذه الاعمال التي لايقرها دين ولا شريعه.

 

للاشتراك معنا على تيليجرام بالضغط على الرابط

telegram.me/yamanyoon

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com