أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حماس تدعو للنفير نحو الأقصى غداً وجعله يوم غضبٍ في وجه العدو

141

أفق نيوز../

دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”الشعب الفلسطيني، للحشد والنفير نحو المسجد الأقصى المبارك،غدا الجمعة وجعله يوم غضبٍ في وجه العدو الصهيوني.

ووفق فلسطين اون لاين قالت حماس في بيان لها، اليوم الخميس،: “ليكن يوم غدٍ الجمعة يومًا مشهودًا في الحشد والنفير نحو المسجد الأقصى المبارك، ويوم غضبٍ في وجه الاحتلال، رفضًا لعدوانه ولكل ممارساته الإرهابية بحقّ القدس وأهلها، وليكن يوم تصعيدٍ للمواجهات والاشتباكات مع المحتل”.

وأضافت: “اكتشف المحتل سريعًا أنّ بطل حاجز مخيم شعفاط ليس حالة وحيدة معزولة، وإنما هي روح وطنية مقاوِمة تسكن قلوب شعبنا والقدس وما حولها التي انتفضت رفضًا للظلم والإرهاب والإجراءات التعسُّفية ضد أهلنا في مخيم شعفاط الذي يتعرض لعقوبات جماعية احتلالية”.

ووجّهت التحية للفلسطينيين المنتفضين في القدس، ومخيم شعفاط البطولة، وفي عناتا، والعيساوية، وجبل المكبر، وصور باهر، وسلوان، ورأس العامود، وبيت حنينا وهم يشعلون الأرض لهيبًا تحت أقدام المحتلين، ويؤكّدون أنّ ثورتهم لأجل القدس والأقصى، والدفاع عن حرائرنا الطاهرات مستمرّة حتى دحر الاحتلال والتحرير والعودة.

كما حثت الامة العربية والإسلامية إلى الاستجابة لواجب الوقت، والاستنفار نصرةً للقدس والأقصى.

واكدت: “لتكن الجمعة جمعة غضبٍ وخروج إلى الشوارع لرفع الصوت عاليًا دفاعًا عن مقدساتنا، ورفض الاحتلال، وإسنادًا لشعبنا الفلسطيني وحقوقه الوطنية في التحرير والعودة وتقرير المصير”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com