أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوات الاحتلال تعتقل سبعة فلسطينيين وتستدعي آخرين بالضفة الغربية

117

يمانيون – وكالات ../
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء 6 يناير 2016 ، سبعة فلسطينيين من مناطق متفرقة بالضفة الغربية وسلمت آخرين في الخليل تباليغ لمقابلة مخابراتها.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية عن مصادر امنية قولها، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة بني نعيم شرق مدينة الخليل، واعتقلت المواطنين معاذ حراحشة وابراهيم حراحشة، ومن بلدة حلحول شمالا اعتقلت الشاب باسل عزمي البابا (19 عاما)، والشاب خليل رياض نمورة (21 عاما) من بلدة دورا جنوبا، بعد دهم منازلهم.

وأكد الناشط الإعلامي محمد عوض، أن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت أمر شمالا، واقتحمت عدة منازل فيها، وسلّمت المواطن ناصر عايش اخليل (45 عاما) ونجليه محمد (22 عاما) وعايش (20 عاما) بلاغات، لمقابلة مخابراتها في مركز ‘عتصيون’ العسكري، كما سلمت تباليغ لعدد من المواطنين في منطقة صافا شمال بيت أمر لمراجعة مخابراتها.

وفي ذات السياق، تواصل قوات الاحتلال اغلاق مدخل بلدة دورا ومخيم الفوار بالبوابات الحديدية، وأغلقت الطرق الترابية المؤدية إلى المخيم بالسواتر الترابية، وما زالت تغلق طرق قرية عبدا، وكرمة، ودير رازح جنوب الخليل المؤدية إلى الشارع الرئيس الذي يربطها مع مدينة الخليل بالسواتر الترابية.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على الطرقات، وتواجدت على مدخل النبي يونس شمالا، ومدخل بلدة الظاهرية جنوبا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاربعاء، مواطن فلسطيني من مدينة طوباس بعد اقتحام منزله.

وأفادت المصادر بأن مواجهات اندلعت في المدينة، أسفرت عن إصابة فتى بحروق بسيطة في يده، نتيجة قنابل الغاز المسيل للدموع، تم نقله إلى المستشفى و تلقي العلاج.

الى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، فتى من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم و شابا اخر في مدينة جنين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com