أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السامعي يدعو لتسهيل النزوح من مدينة تعز إلى مناطق السياسي الأعلى

347

أفق نيوز../

في ظل استمرار الإشتباكات المسلحة بين عناصر مرتزقة جماعة الإخوان وتردي الخدمات والإنفلات الأمني في مدينة تعز الواقعة تحت سيطرة قوى العدوان، دعا الفريق سلطان السامعي – عضو المجلس السياسي الأعلى – المواطنين في تلك المناطق إلى النزوح إلى مناطق سيطرة السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني.

وقال الفريق سلطان السامعي في تصريح لـ “26 سبتمبر نت”  : “أجدد الدعوة لأبناء محافظة تعز القاطنين في مناطق سيطرة دول العدوان بما فيهم القيادات المغرر بها بأن ينزحوا إلى مناطق سيطرة السياسي الأعلى التي تنعم بالأمن والاستقرار وسيلاقوا منا كل ترحاب فهم أشقائنا وأبناء جلدتنا”.

كما وجه السامعي السلطات المحلية بمحافظة تعز بتقديم كافة التسهيلات للنازحين من مناطقهم سواء من القيادات المغرر بها أو من التجار الذين لاقوا اعتداءات ومضايقات في مناطق المرتزقة أو أي مواطن نازح أو مهجر لاذ بنفسه وأهله هروبا من جحيم الإنفلات الأمني وتردي مستوى الخدمات والفوضى في مناطق سيطرة جماعة الإخوان ودول العدوان السعودي الإماراتي.

وأكد الفريق السامعي أن المرتزقة يرفضون فتح المنافذ لتسهيل تنقل المواطنين من وإلى مدينة تعز فيما السلطات التابعة للمجلس السياسي الأعلى قدمت مبادرات عدة وفتحت بعض المنافذ من جهتها لكن طرف المرتزقة قابل ذلك بالرفض وعدم التجاوب ومحاولة التضليل على الرأي العام الذي بات يدرك حقيقة المرتزقة وتعنتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com