أفق نيوز
آفاق الخبر

شرطة محافظة المحويت تناقش مصفوفة الإجراءات التنفيذية لِموجّهات السيد القائد

23

أفق نيوز – المحويت
ترأس نائب مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد خالد الشمام، اليوم اجتماعا موسعا لمناقشة مصفوفة الإجراءات التنفيذية لموجهات السيد القائد يحفظه الله.

وتطرق الاجتماع الذي ضم مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد محمد الحاج، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد مجلي فخر الدين، وقائد قوات النجدة في المحافظة العقيد وضاح الشحطري، إلى مصفوفة الإجراءات التنفيذية لأهم ما ورد في كلمة قائد الثورة، وآلية ونماذج التقييم لمستوى الأداء في الإدارات العامة لشرطة المحافظة.

واستعرض الاجتماع، وعددا من مدراء الإدارات، النقاط الرئيسية في موجهات السيد القائد عن التقييم والتطوير والتنسيق للأداء المؤسسي لوزارة الداخلية وقطاعاتها المختلفة.

وخلال الاجتماع أكد العميد الشمام، أهمية الارتقاء وتطوير الأداء العملي لوحدات وأجهزة الشرطة، ورفع الحس الأمني، ومضاعفة الجهود وشحذ الهمم في الأداء والانضباط، وسرعة انجاز معاملات المواطنين.

وناقش الاجتماع الإشكاليات والمعوقات التي تواجه منتسبي الشرطة، وكيفية إيجاد آلية لمعالجتها، كما جرى مناقشة آلية وتطوير وتحديث العمل الرقابي وتفعيل الأجهزة الرقابية، وتحسين الأداء وتنمية روح المشاركة بين المجتمع ورجال الأمن لتحقيق أمن المجتمع.

وأكد الاجتماع على أهمية تحسين آليات العمل الأمني، وتطوير منظومة الأداء على مختلف مسارات ومستويات الوحدات والأجهزة، والاستفادة من الخبرات والكفاءات لتحقيق نقله نوعية تضاف إلى رصيد أجهزة الأمن، التي تعزز من تكامل الأدوار بين وحدات الأمن.

وخرج الاجتماع بعدد من النقاط والتوصيات الهامة التي ستعمل على تطوير الأداء الشرطوي بالمحافظة، للارتقاء بالعمل الأمني الذي يساهم في خدمة المجتمع، وحماية ممتلكاتهم وأرواحهم من خلال النزول الميداني لأوساط المجتمع، كما أكد الاجتماع على أهمية الالتزام بالدوام وتقييم أداء أقسام الشرطة، وتلافي القصور ومعالجة مشاكل المجتمع.