أفق نيوز
آفاق الخبر

بالصور .. تفقد مشروعي ترميم ورصف شارعي الجزائر، ونادي بلقيس بمديرية الوحدة بالامانة

26

افق نيوز | تفقد أمين العاصمة حمود عباد، اليوم، سير العمل بمشروعي ترميم وصيانة ورصف شارعي الجزائر، ونادي بلقيس بمديرية الوحدة بتكلفة 153 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية.

حيث اطلع أمين العاصمة ومعه وكيل قطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ومديرو مديريتي الوحدة سامي حميد، ومعين عبدالملك الرضي، والمشاريع المركزية المهندس علي أبو الرجال، على أعمال الترميمات والسفلتة في شارع الجزائر بتكلفة 67 مليون ريال.

واستمعوا من مهندسي قطاع الأشغال إلى شرح حول المشروع الذي يستهدف ترميم وسفلتة المقطع الأول من جولة المحروقات إلى جولة بغداد، والمقطع الثاني من تقاطع شارع الجزائر جولة عمان إلى جولة بغداد.

كما تفقد أمين العاصمة، أعمال الرصف الحجري للمقاطع المتهالك بشارع نادي بلقيس، واستمعوا من مدير المشروع المهندس عادل النهمي، والمهندسة سمر النعامة، إلى شرح عن أعمال الرصف التي تتم على مساحة ألف و600 متر مربع وبنسبة إنجاز بلغت 19 بالمائة.

وأكد عباد، أهمية هذه المشاريع لإعادة تأهيل وترميم المقاطع المتهالكة بما يسهم في الحفاظ على الشوارع وتسهيل حركة السير.. مشيداً بجهود قطاع الأشغال ومديرية الوحدة في تنفيذ هذه المشاريع وفق المواصفات والفترة الزمنية.

وأشار إلى أن متابعة تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية بمختلف مديريات الأمانة، يأتي ترجمة لموجهات قائد الثورة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتلمس احتياجاتهم.

وحث أمين العاصمة، على تكثيف الجهود ورفع وتيرة العمل لإنجاز المشاريع في مختلف المديريات بحسب الإمكانيات المتاحة.