أفق نيوز
الخبر بلا حدود

كتيبة جنين للعدو الصهيوني: لن تنعم بالأمن والأمان وستدفع ثمن جرائمك غالياً

331

أفق نيوز../

أعلنت سرايا القدس- كتيبة جنين، مساء اليوم الخميس، حالة الاستنفار في صفوف مقاتليها.. موجهه رسالة للعدو الصهيوني مفادها “نقول لهذا العدو المجرم إنك لن تنعم لا بالأمن ولا بالأمان على أرضنا وستدفع ثمن جرائمك غالياً”.

وقالت السرايا في بيان نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية: “بكل آيات الفخر والاعتزاز تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – كتيبة جنين، إبنها المجاهد البطل الشهيد: فاروق جميل سلامة (29 عاماً)، من مخيم جنين البطولة والذي ارتقى شهيداً في عملية اغتيال جبانة نفذتها قوات الاحتلال في مخيم جنين”.

وأكدت أن الشهيد القائد فاروق سلامة هو أبرز مجاهدي سرايا القدس – كتيبة جنين، ومن المقاتلين الأشداء الذين شهدت لهم شوارع المخيم، ومعارك الدفاع والتصدي لقوات الاحتلال الصهيوني، ومن عائلة مجاهدة قدمت العديد من أبنائها شهداء وأسرى وجرحى في سبيل الله والوطن.

وأضاف البيان: “نعلن في كتيبة جنين – سرايا القدس، أن اغتيال المجاهد الكبير فاروق سلامة هو عملية إجرامية جبانة لن نقف مكتوفي الأيدي حيالها، وأن كتيبة سرايانا المظفرة لن تصمت عن هذه الجريمة طويلاً”.

كما أكدت أن ارتقاء القادة العظام لن يفت من عزيمة وإرادة مقاتليها، وأنها ستمضي في هذا النهج الجهادي المبارك أكثر عزيمة وإصراراً مهما عظمت التضحيات.

وتابعت كتيبة جنين في بيانها: “نترحم على روح الشهيد الفتى محمد سامر خلوف (14عامآ) ابن بلدة برقين البطلة، والذي ارتقى برصاص الاحتلال المجرم في مخيم جنين البطولة”.

وحيت كل السواعد المقاتلة التي تصدت لقوات العدو الصهيوني وواجهته بكل قوة وبسالة، والتي أظهرت لهذا العدو أنها لن تتركه يستبيح جنين ومخيمها، وستبقى له بالمرصاد.

الجدير ذكره أن الشهيد فاروق سلامة استشهد جراء عملية اغتيال جبانة نفذتها قوة صهيونية خاصة، دخلت مخيم جنين بسيارات مدنية، اندلعت على إثرها اشتباكات عنيفة بين مجاهدى سرايا القدس -كتيبة جنين وقوات العدو، أسفرت عن ارتقاء شهيدان وأربع إصابات وصفت جراحهم بالطفيفة.. بحسب بيان لوزارة الصحة الفلسطينية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com