أفق نيوز
آفاق الخبر

شرطة ريمة تقيم ورشة عمل لتقييم الأداء الأمني بالمحافظة

23

أفق نيوز – ريمة
أقامت شرطة محافظة ريمة اليوم الأحد، ورشة تقييمية للأداء الأمني والارتقاء بمستوى الأداء في مكاتب وأقسام شرطة المحافظة.

الورشة أشارت إلى أهمية التقييم من أجل الارتقاء بالعمل الأمني والوقوف على بعض الاختلالات في الأداء الأمني في مختلف أقسام ومراكز الشرطة في المديريات.

وشددت على أن تعطي وزارة الداخلية التقييم أهمية كبيرة من أجل الحفاظ على حقوق المواطنين بما يتعلق بالأمن ومسؤوليته تجاه المواطنين، لافتةً إلى أهمية وضع حلول مناسبة لكل المعوقات التي تقف أمام الأجهزة الأمنية بالقدر المتاح خصوصاً واليمن يمر بحصار وعدوان.

من جانبه أوضح العقيد محمد الحسني رئيس لجنة تقييم الأداء إلى ضرورة العمل بالفريق الجماعي من أجل الوصول إلى عملية تقييم مناسبة تهم كافة المنتمين إلى شرطة المحافظة.

وشدد الحسني على أن العمل بالتقييم يأتي في إطار توجيهات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي في الالتزام بالتقييم والاهتمام بالعمل المؤسسي من أجل خدمة المواطنين وسرعة معالجة الإشكاليات التي تعمل على إعاقة العمل الإداري.

وأشار إلى أن توجيهات وزارة الداخلية بناء على توجيهات القيادة السياسية جاءت بناء على ما تتطلبه المرحلة من أجل الحفاظ على ممتلكات الدولة والعمل على الالتزام والانضباط بالدوام الرسمي من أجل إنجاح معاملات المواطنين في مختلف المجالات.