أفق نيوز
آفاق الخبر

النقيب: إستمرار العملية التعليمية تأكيدٌ على عدالة قضية الشعب اليمني

11

أفق نيوز../

أكد رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بمحلي أمانة العاصمة، حمود النقيب، انتصار اليمنيين الذي يجسده انتصاراتهم في الجبهات وصمودهم في وجه العدوان ومخططاته المستمرة منذ أكثر من سبع سنوات.

واعتبر، خلال افتتاح قسم فني عمليات بمعهد الاعتماد العربي للعلوم الطبية بصنعاء، استمرار العملية التعليمية والتوسع في التخصصات والمؤسسات العلمية تأكيد على عظمة الشعب اليمني وعدالة قضيته وصموده الاسطوري.

وقال النقيب،” إن المجريات اليوم تؤكد أننا مقبلون على السلام أو استسلام العدوان ومرتزقته والمعطيات على الواقع باتت تؤكد ذلك”.

كما ألقيت كلمات من قبل مدير تنمية الموارد البشرية بوزارة الصحة، الدكتور عبد الكريم الخطيب، وأمين الحملي، من صندوق تنمية المهارات، وعميد المعهد، سليم كولة، ورئيس قسم فني عمليات بالمعهد، الدكتور محمد النهاري.

وأكد المتحدثون أهمية مخرجات الكوادر الصحية من المعاهد المتخصصة ودورها المكمل للكوادر الطبية المتخصصة في النهوض بالقطاع الصحي وتجويد الخدمات الطبية في الريف والحضر والمناطق محدودة الخدمات.

ويشتمل القسم تجهيزات طبية من أجهزة ومجسمات توفر بيئة تعليمية محاكية لواقع غرف العمليات في المستشفيات بآليات تُعرف الطلاب بمهام فني العمليات ودوره المساعد للأطباء والجراحين.