أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوات النجدة بمحافظة إب تقيم حفل توديع لقائد النجدة السابق واستقبال القائد الجديد

236

أفق نيوز – إب
جرى، اليوم، بمقر قوات النجدة في محافظة إب، دور الاستلام والتسليم بين القائد السابق العقيد يحيى الهياس، والقائد الجديد المقدم إبراهيم محمد حسين.

وفي حفل التسليم والاستلام الذي حضره مدير إدارة التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية العميد حسن الهادي، ونائب مدير عام شرطة محافظة إب العميد حميد منصور الرازحي، ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني، أشار العقيد الهياس إلى أن المقدم إبراهيم محمد حسين من القيادات الأمنية ذات الكفاءة التي ستعمل على تحقيق مزيد من الأمن والاستقرار وخدمة المواطنين في المحافظة.

وقدم العقيد الهياس الشكر والتقدير للضباط والجنود الذين عملوا معه طيلة فترة قيادته لقوات النجدة بالمحافظة، وأشاد بتميزهم واجتهادهم وتفانيهم الدؤوب في خدمة الأمن والاستقرار، وضبط الخارجين عن النظام والقانون.. متمنياً للقائد الجديد التوفيق والنجاح الدائم في أداء كافة مهامه الأمنية.

وفي ختام الحفل تم تكريم العقيد يحيى الهياس من قبل قيادة المحافظة وضباط وأفراد قوات النجدة بالمحافظة بالدروع والشهادات التقديرية عرفانا بالدور الكبير الذي قدمه خلال المرحلة السابقة، وأخلاقه العالية الذي تحلى بها أثناء فترة عمله.. متمنين له التوفيق والنجاح في قيادة قوات النجدة بمحافظة عمران والمسيرة الجهادية والأمنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com