أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اختتام دورة تأهيلية لعدد من العائدين إلى صف الوطن بذمار

229

أفق نيوز – ذمار
اختتمت في محافظة ذمار اليوم السبت، الدورة التأهيلية الـ 14 لعدد من الضباط والأفراد العائدين إلى صف الوطن، نظمتها المنطقة العسكرية الرابعة.

وفي الفعالية، أشار وكيل المحافظة عباس العمدي، إلى أهمية إدراك الخطر المحدق باليمن، ومحاولات العدوان زرع الفتن وتمزيق نسيجه الاجتماعي ونهب ثرواته، لافتا إلى التلاحم الشعبي في مواجهة العدوان.
وأشاد بجهود المنطقة العسكرية الرابعة في الاهتمام بالعائدين، وتنفيذ هذه الدورات، داعيا العائدين إلى القيام بدورهم في مواجهة العدوان، والتواصل مع المغرر بهم، ودعوتهم للعودة إلى صف الوطن، والاستفادة من قرار العفو العام.
وفي كلمة قيادة المنطقة العسكرية الرابعة، أشار محمد شريف إلى أهمية استشعار العائدين للمسؤولية والتفريق بين الحق والباطل، والاستفادة من الدورة، معبّرا عن الأمل في أن يكونوا خير نموذج في أعمالهم.
ودعا بقية المغرر بهم إلى العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن قبل فوات الأوان.
فيما عبّرت كلمة المشاركين في الدورة، التي القاها رضوان الشرعبي، عن الشكر للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة المنطقة على استقبال العائدين والاهتمام بأوضاعهم.. مؤكدا استفادة العائدين من الدورة، ووقوفهم إلى جانب الجيش في مواجهة العدوان.
وفي ختام الفعالية، التي تخللتها قصيدة للشاعر غازي الحوباني، كرّم الوكيل العمدي وممثل قيادة المنطقة المشاركين في الدورة بشهادات تقديرية ومبالغ مالية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com