أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هذا ما حدث لأول مرة في مطار صنعاء الدولي منذ بدء الحرب على اليمن

650

أفق نيوز../

هبطت طائرتين للخطوط الجوية اليمنية في مطار صنعاء الدولي الساعة 11 ليلا قادمة من الأردن لنقل ركاب الرحلة التي كان مقرر مغادرتها ظهر الجمعة إلى مطار عمان، بعد تعذر اقلاعها جراء خلل فني تسبب في تأخر الرحلة.

وللمرة الأولى منذ بدء الحرب العدوانية على اليمن وحتى اليوم، تتواجد ثلاث طائرات للخطوط الجوية اليمنية في مطار صنعاء الدولي بنفس الوقت.

وأوضح مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف، أن طائرتي الخطوط الجوية اليمنية وصلتا إلى مطار صنعاء الدولي، لنقل ركاب الرحلة التي وصلت صباح الجمعة وتعذر اقلاعها بسبب خلل فني.

وأشار الشايف إلى أنه لأول مرة منذ بداية العدوان على بلادنا وحتى اليوم، تتواجد ثلاث طائرات للخطوط الجوية اليمنية في مطار صنعاء الدولي.

وتعد هذه المرة الثانية التي تصل فيها طائرة مدنية إلى مطار صنعاء مساءا وذلك منذ قيام تحالف العدوان بفرض حصار جوي على اليمن منذ العام 2016م.

ويقتصر نقل الركاب من مطار صنعاء إلى العاصمة الاردنية عمان فقط على شركة الخطوط الجوية اليمنية الناقل الوطني وفق اتفاق الهدنة.

وسبق أن أصيبت طائرات اليمنية 4 مرات بخلل فني ما أدى إلى تكدس الركاب في مطار صنعاء الدولي لساعات طويلة بالرغم من السماح برحلتين فقط أسبوعيا وفق الهدنة مما يزيد معاناة المسافرين والمرضى وفق مسافرون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com