أفق نيوز
آفاق الخبر

محافظ عدن: المرحلة التي يعيشها اليمن تتطلب من الجميع مزيدا من الوعي وحشد الطاقات لمواجهة المحتل وأدواته

142

أفق نيوز |
اعتبر محافظ عدن طارق سلام ذكرى عيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر محطة مهمة لتعزيز النضال في مواجهة المحتل وأدواته حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية.

وأشار المحافظ سلام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المرحلة الصعبة التي يعيشها اليمن تمثل مرحلة فارقة في نضالات أبنائه وتضحياتهم الجسيمة في سبيل الحرية والاستقلال، وتتطلب من الجميع مزيدا من الوعي والإدراك وحشد الطاقات لمواجهة المحتل وأدواته بكل الوسائل الممكنة وإفشال مساعي مجرمي العصر وطواغيته لإركاع الشعب اليمني.

وأكد أن الاحتفال بالعيد الـ 55 للاستقلال 30 نوفمبر يأتي في وقت تشهد المناطق المحتلة وضعا مأساويا نتيجة الممارسات الإجرامية التي يقوم بها العدوان.

ولفت محافظ عدن إلى حجم الدمار والعبث الذي مارسته قوى العدوان في المناطق المحتلة وما ترتب على ذلك من آثار سلبية على الوضع المعيشي للمواطنين وغياب الخدمات الأساسية وتفشي الأوبئة والأمراض، وكذا حجم الدمار الذي تعرضت له مؤسسات الدولة بمختلف قطاعتها.

وتطرق إلى مساعي الاحتلال وأدواته بكل الوسائل لجر الوطن إلى مستنقع الارتهان، وهو ما لم ولن يتحقق بفضل حنكة القيادة الثورية ونضال الأبطال في ميادين العزة والشرف، والتي ستفشل كل محاولات العدو لتحقيق أهدافه الدنيئة، وتجبره على الرضوخ لشروط صنعاء المحقة.

وأشاد المحافظ سلام بما حققته العمليات التحذيرية التي نفذتها القوات المسلحة من نجاحات في منع نهب ثروات اليمن عبر الموانئ والمنشآت النفطية المحتلة والتي تؤكد مضي القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في تحرير الأراضي اليمنية من المحتل وأدواته.