أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحديدة.. قوات الأمن المركزي تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

197

أفق نيوز  | نظمت قيادة فرع قوات الأمن المركزي بمحافظة الحديدة، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار “شهداؤنا مصدر عزتنا”.

وفي الفعالية أكد المحافظ، محمد عياش قحيم، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لتعزيز ثقافة الجهاد في سبيل الله، والدفاع عن الوطن وحريته وسيادته في مواجهة الطغاة والمستكبرين .

واستعرض قحيم مكانة الشهداء عند الله تقديرا لدمائهم التي بذلوها رخيصة لنصرة الدين والوطن.

وأكد أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء، حاثا على السير على نهجهم في الدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله، ومواجهة الطغاة والمستكبرين، حتى تحرير أخر شبر من تراب الوطن.

حضر الفعالية وكيل وزارة التربية والتعليم، غالب الدولة، ووكيل المحافظة المساعد، علي الكباري، وقائد لواء الدفاع الساحلي، اللواء محمد القادري ، ومديرو أمن المحافظة، اللواء عزيز الجرادي، والتربية والتعليم، عمر بحر ، وقائد الأمن المركزي العقيد أحمد الجديري.

إلى ذلك افتتح محافظ المحافظة ومعه وكيلا وزارة التربية والتعليم والمحافظة ومدير الأمن ، معرض صور شهداء قوات الأمن المركزي بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة في تجهيز وتصميم المعرض، بما يليق بعظمة الشهيد، منوها بدور الشهداء في الانتصار للوطن ومقارعة قوى العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com