أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مارب.. فعالية خطابية وافتتاح معرض لصور الشهداء بمربع مراد

244

أفق نيوز |  أقيمت، اليوم الأربعاء، بمديرية الجوبة بمحافظة مأرب فعالية خطابية وافتتاح معرض لصور الشهداء تدشيناً لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد بالمحافظة.

وفي الفعالية أكد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستحضار تضحيات الشهداء العظماء وتخليد مآثرهم ومواقفهم البطولية واستبسالهم في مواجهة العدو المتربص بسيادة وأمن واستقرار البلد.
وأشار طعيمان إلى أن تضحيات الشهداء هي الملهمة لجميع أبناء الشعب اليمني للاستمرار في الصمود والثبات والسير على خطاهم في درب الحرية والكرامة، حتى تحقيق النصر على العدوان وأدواته وتطهير كامل التراب اليمني من الغزاة والمحتلين الجدد.
بدوره لفت عبدالغني جبران، إلى أن أبناء مأرب الأحرار كانوا سباقين إلى جبهات الدفاع عن الوطن منذ بداية العدوان على اليمن في العام 2015م، وقدموا قوافل من الشهداء.
إلى ذلك افتتح المحافظ طعيمان ومعه وكيل المحافظة سعيد بحيبح وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمشايخ والوجهاء، المعرض المركزي لصور شهداء المحافظة.
وطاف الزائرون بأجنحة المعرض، مشيدين بمستوى التنظيم والترتيب وما احتواه المعرض من صور ولوحات فنية ومجسمات جسدت تضحيات الشهداء وبطولاتهم والانتصارات العظيمة التي تحققت بفضل دمائهم الطاهرة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com