أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أمين عام إتحاد المحاميين العرب: الكويتيين يحاولون تمرير جرائم التحالف وإعاقة ما سيصدر عن إجتماع المكتب الدائم ” التفاصيل “

158

يمانيون ../

كشف المحامي محمد البكولي الأمين العام لاتحاد المحامين العرب عن صراع شديد جداً في لجنة الصياغة المختارة من المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب بتونس بين الاستاذ المحامي محمد المسوري وبين محاميين ويتيين يريدون تمرير ما يريدون بشأن اليمن والعدوان الذي يشنه التحالف العربي بقيادة ال سعود.

وقال البكولي في صفحته على الفيسبوك قبل قليل :انه حصلت مواجهة بين الكويتيين والاستاذ المسوري الذي اعترض بشدة على تدخلهم في الموضوع اليمني وإعاقة ماسيصدر عن اجتماع المكتب الدائم للمحامين العرب المنعقد في تونس اليومين الماضيين.

وكان المحامي المسوري ألقى كلمة في نقاشات الاجتماع سلط فيها على ما يقوم بها عدوان ال سعود وحلفاؤهم العرب تجاه الشعب اليمني المسالم.وعدوانهم الغاشم والسلف ضد كل شيئ في البلد ..

وادان المسوري في كلمته الصمت العربي والدولي عن عدوان وحصار ال سعود اللامبرر واللاشرعي القائم على حجج واهية وشرعية “ساقطة”.والذي دخل شهره العاشر..

واشار أمين عام اتحاد المحامين العرب محمد البكولي أن لجنة الصياغة تباشر الان اعمالها في اعداد مشروع البيان الختامي والمقررات والتوصيات..

متوقعا نجاح المحامي المسوري بالخروج بموقف مشرف يدين العدوان الهمجي والخروج بمقررات إدانة وتشكيل لجان وتوصيات تثلج الصدور.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com