أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين فعاليات ذكرى سنوية الشهيد في مديرية مجزر بمأرب

262

أفق نيوز../

دشن عضو مجلس الشورى صالح عميسان ووكيلا محافظة مأرب محمد علوان وعبدالله الشريف، اليوم، فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد في مديرية مجزر.

وفي وقفة أًقيمت بالمناسبة في منطقة الحصن، بحضور مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية في المحافظة صالح الشريف ومدير المديرية محسن غفينة، أًلقيت كلمات من قِبل المشاركين، أكدت أهمية التفاعل مع أنشطة وفعاليات ذكرى الشهيد، والاهتمام بأسر الشهداء، وزيارة رياض الشهداء لاستلهام قيم التضحية والصمود والعزة والكرامة.

وأشارت الكلمات إلى المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في رعاية أسر الشهداء، والسير على دربهم .. منوّهة بعظمة ومكانة الشهداء ومنزلتهم الرفيعة.

إلى ذلك، افتتح عضو مجلس الشورى ووكيلا المحافظة معرض صور شهداء مديرية مجزر، الذي احتوى على مئات من صور الشهداء .. مشيدين بالجهود التي بُذلت في إعداده وإخراجه بشكل يليق بعظمة الشهداء.

كما تم تنفيذ زيارات لأهالي الشهداء وتقديم هدايا رمزية لهم، وزيارة روضة الشهداء في منطقة براقش وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الطاهرة.

حضر التدشين مديرا مكتبي الإعلام في المحافظة، عبدالله الشريف، والضرائب، صالح الثابتي، وقيادات عسكرية وأمنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، وممثلون عن هيئة رعاية أسر الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com