أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مديرية جحانة بمحافظة صنعاء تُحيي ذكرى سنوية الشهيد

258

أفق نيوز../

نظمّت في مديرية جحانة محافظة صنعاء، اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار “الشهداء هم صنعوا النصر في كل عصر”.

واعتبرت كلمة المديرية التي ألقاها أحسن العبادي، ذكرى سنوية الشهيد، محطة مهمة للتزود منها بقيم البذل والعطاء واستحضار المآثر المشرقة لبطولات الشهداء واستلهام دروس العزة والكرامة من تضحياتهم والسير على خطاهم في مواجهة الأعداء.

وأكد أن هذه الذكرى فرصة للوقوف أمام تضحيات الشهداء واستذكار سيرتهم وتجديد العهد بالسير على دربهم ومواصلة النضال والكفاح في تحقيق السيادة الوطنية.

فيما أشاد مدير أمن المنطقة الثالثة العقيد محمد الشريف، بتضحيات واستبسال الشهداء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

وجدد العهد بالمضي على نهجه وتقديم المزيد من العطاء والتضحية في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

بدوره دعا الناشط الثقافي إبراهيم البنوس، إلى تعزيز جهود الرعاية والاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وفاءً لما قدّمه ذويهم من تضحيات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته .. معبراً عن الاعتزاز بتضحيات الشهداء ونهجهم كمدرسة في الإحسان والعطاء دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

من جهته أكد مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة عزيز الرجالي، في كلمة أسر وذوي الشهداء، أنه لا عزة ولا نصر ولا كرامة للأمة إلا بالعودة للجهاد في سبيل الله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com