أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية ومعارض وزيارة روضة الشهداء في بني الحارث بأمانة العاصمة

321

أفق نيوز../

افتتح عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة حمد بن راكان، اليوم ثلاثة معارض صور الشهداء تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد.

واطلع الحنبصي وابن راكان ومعهما مدير المعلومات بمكتب هيئة رعاية أسر الشهداء بالأمانة محمد الحمزي ومسؤول التعبئة بالمديرية مطهر الوشلي، على أجنحة المعارض وما تضمنته من صور ومجسمات أبرزت المواقف البطولية والملاحم الخالدة للشهداء في معركة الكرامة والدفاع عن الوطن.

وأشادوا بمناقب الشهداء وما سطروه من تضحيات وبطولات خالدة والتي تعد مصدر عزة وفخر سجلها التاريخ في أروع صفحاته.. مجددين العهد والوفاء للشهداء بالسير على دربهم في التضحية والعطاء حتى تحقيق النصر.

وعقب ذلك زار عضو مجلس الشورى ومدير المديرية وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، روضة الشهداء في حي الحما والطيران، وقرأو الفاتحة على أرواح الشهداء.

وثمنوا المواقف المشرفة لأبناء مديرية بني الحارث وعطائهم المستمر وتقديم التضحيات في جبهات الشرف والبطولة والحرية ومواجهة قوى العدوان.

إلى ذلك نظم أبناء حي المطار بالمديرية فعالية خطابية وثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد، تحت شعار “وفاء وعرفانا لشهدائنا العظماء”.

وفي الفعالية أكد مدير المديرية حمد بن راكان، أن ذكرى الشهيد محطة لاستلهام مآثر وبطولات الشهداء والقيم الإيمانية والأخلاقية والروحية التي حملوها في نفوسهم وتحركوا في ميادين الشهادة وقدموا أرواحهم الطاهرة لنصرة المستضعفين .

وحث على الاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية لها من الجانب الرسمي والمجتمعي، لما لهم من فضل كبير في تحقيق الانتصارات على العدوان والمرتزقة.

وتخللت الفعالية بحضور قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية كلمات وفقرات إنشادية وقصائد شعرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com