أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عضو السياسي الأعلى سلطان السامعي يؤكد عظمة تضحيات الشهداء في الدفاع عن اليمن

284

أفق نيوز../

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، على عظمة الذكرى السنوية للشهيد ودور الشهداء وتضحياتهم في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وشدد السامعي في فعالية خطابية بذكرى سنوية الشهيد اليوم، نظمها مكتب التربية والتعليم بمحافظة  تعز اليوم، على مواصلة الثبات والسير على خطى الشهداء والوفاء لهم عرفاناً بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة.

وقال “إن اليمن بفضل الله ودور القيادة الحكيمة وتكاتف الشرفاء والأحرار حقق الكثير من النجاحات والانتصارات وأثبت على الوقع أن اليمن مقبرة الغزاة”.

وأضاف “إن العدوان وأدواته يتلقون هزائم وانكسارات منذ ثمان سنوات وأصبحت كل نقطة للعدو في شبة الجزيرة العربية تحت مرمى صواريخ ومسيرات الجيش، بل وأبعد من ذلك فيما تحالف العدوان وأدواته من المرتزقة يعيشون الصراع والفوضى في المناطق المحتلة”.

ودعا السامعي أبناء تعز إلى توحيد الصف ونبذ الخلافات والممحكات والتوجه صوب العدوان وأدواته وتقديم المزيد من التضحيات، ما يعزز من الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر من أرض اليمن.

وقال “ما ننعم به اليوم من حرية وطمأنينة وسكينة، نتاج لتضحيات الشهداء من خيرة أبناء الوطن الذين أهدونا بأرواحهم الأمن والاستقرار بتصديهم لقوى العدوان ومخططاتها”.

ولفت عضو السياسي الأعلى إلى أهمية استمرار رفد الجبهات وإعلاء قيمة تضحيات الشهداء الذين أناروا مسيرة مجد الوطن لتظل راية الوطن خفاقةً.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة عبدالجليل سيف السامعي إلى عظمة ومكانة الشهيد وتضحيته في الدفاع عن اليمن.

وأكد أهمية رعاية أسر الشهداء وتعظيم مكانتهم في المجتمع تقديراً ووفاء لتضحيات ذويهم في جبهات العزة والكرامة.

وأوضح مدير مكتب التربية بتعز، أن تضحيات الشهداء من منتسبي الجيش، أثمرت في كسر شوكة المعتدين البغاة من تحالف العدوان السعودي الإماراتي ومن خلفهما أمريكا وإسرائيل.

وأُلقيت في الفعالية كلمات تناولت عظمة الشهادة ومكانة الشهداء عند الله والمجتمع .. مؤكدة السير على خطى الشهداء وتقديم كل غالٍ في سبيل الدفاع عن العرض والأرض.

تخللت الفعالية فقرات شعرية وانشادية معبرة عن أهمية الذكرى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com