أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قتلى وجرحى من المدنيين في إعتداءات مليشيا ”الإصلاح” على قبليين في مأرب

379

أفق نيوز../

سقط العديد من القتلى والجرحى المدنيين، اليوم الأحد، جراء اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت بين مسلحين قبليين وميليشيا حزب ”الإصلاح” بمأرب المحتلة الذي يمارس منذ ثماني سنوات كل أشكال الاعتداءات على أبناء القبائل غير الموالية لهم.

وأفادت مصادر إعلامية بأن الاشتباكات العنيفة التي شهدتها مأرب المحتلة، اندلعت بين عصابات مسلحة تابعة لحزب ”الإصلاح” وبين مسلحين قبليين بالقرب من محطة “بن معيلي” في مديرية وادي عبيده، مؤكدة سقوط عدد من القتلى والجرحى بصفوف المدنيين بينهم بائعي القات.

من جانب آخر شهدت منطقة سوق الصمدة شمال مدينة مأرب المحتلة أيضا اندلاع اشتباكات عنيفة بين أبناء القبائل وميليشيا “”الإصلاح””، ما سبب حالة من الفزع والذعر بأوساط النساء والأطفال في تلك المنطقة.

وتعكس هذه الاشتباكات المسلحة العنيفة حجم الفوضى الأمنية التي تعيشها مدينة مأرب المحتلة، وسط تصاعد التوتر بين تحالف العدوان وجماعة الإخوان في آخر معاقله، في حين تؤكد هذه الاشتباكات تمسك مرتزقة حزب ”الإصلاح” بسلوكهم العدواني تجاه المواطنين وأبناء القبائل في مناطق مارب المحتلة، على الرغم من علم تلك المليشيات المرتزقة بمخطط تحالف العدوان الذي ينوي اجتثاث الحزب العميل من المشهد، بعد أن قدم ثماني سنوات من خدمة مشاريع ومخططات الاحتلال واجنداته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com