أفق نيوز
الخبر بلا حدود

افتتاح معارض وزيارة أسر الشهداء في مديرية الصافية بأمانة العاصمة

320

أفق نيوز../

افتتح وزير الثروة السمكية محمد الزبيري ومعه مستشار وزير الداخلية اللواء عبدالكريم المروني، الإثنين، ثلاثة معارض صور شهداء مديرية الصافية في أمانة العاصمة، بالذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الافتتاح، اطّلع الزبيري والمروني، ومعهما مسؤول التعبئة في الصافية رضوان الخولاني وآباء وأبناء الشهداء، على أجنحة المعارض.. مشيدين بالجهود المبذولة في الإعداد والتنظيم لتلك المعارض، التي تبرز حجم تضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في ميادين العزة والكرامة، وكذا عطاء أبناء الصافية ومواقفهم في مواجهة العدوان.

وأكد الوزير الزبيري أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد، وتجسيد الرعاية الكاملة لأسر الشهداء، وفاءً وعرفانا لتضحيات ذويهم الذين سجّلوا مآثر عظيمة وبطولية في التضحية والاستبسال والفداء للدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.

وعلى صعيد متصل، زار وزير الثروة السمكية الزبيري ومستشار وزير الداخلية المروني ومعهما مسئول التعبئة في الصافية وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية ومندوب هيئة رعاية أسر الشهداء، عددا من أسر الشهداء بمديرية الصافية في إطار الذكرى السنوية للشهيد، وتفقّدوا أحوالهم.

ونقلوا تحيات قائد الثورة لأسر الشهداء وذويهم، وقدّموا لهم هدايا رمزية .. معتبرين ذلك أقلَّ ما يمكن تقديمه تكريماً لهم وعرفاناً بما قدّمه الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في ميادين العزة والكرامة والحرية.

وثمّن الزائرون تضحيات الشهداء وبطولاتهم الخالدة، وكذا استمرار عطاء وصمود أسرهم وذويهم ومواقفهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

بدورها، عبّرت أسر الشهداء عن الفخر والاعتزاز بما قدّمه ذووها في سبيل الله والدفاع عن عزة وكرامة الوطن، وجددت العهد والوفاء لدماء الشهداء، ومواصلة المضي على دربهم، وبذل المزيد من التضحية والعطاء حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com