أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السامعي يشارك في فعالية بالذكرى السنوية للشهيد في تعز

288

أفق نيوز../

شارك عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، اليوم في فعالية خطابية، نظمها ديوان عام محافظة تعز ومكاتب الهيئة العامة للزكاة والشؤون الاجتماعية والعمل والتخطيط والتنمية، بالذكرى السنوية للشهيد.

ويأتي تنظيم الفعالية، بالتنسيق مع الوحدة الاجتماعية بتعز وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية في المحافظة تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا”.

وفي الفعالية نوه السامعي بزيارة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي لمحافظة تعز للاطلاع على أحوال أبنائها وتلمس احتياجاتهم.وأشاد بمواقف محمد علي الحوثي الوطنية المشرفة في مواجهة دول العدوان بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما وحنكته وحكمته في إدارة البلاد بداية العدوان والتغلب على المعوقات منذ شن الحرب على اليمن.

وقال” قيادتنا الثورية لن تسمح من النظام السابق بممارسة سلوك الاستعلاء على المواطنين واضطهاد الرعية، ونحن كما قال قائد الثورة خدام الوطن والأيادي التي تتعرض للمواطنين بالباطل سيتم بترها” .. مشيداً بجهود مكتب الهيئة العامة للزكاة بتعز في تبني المشاريع الخيرية التي تصب في خدمة المواطن وفقاً للمصارف الشرعية.

بدوره أشار مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية أحمد المساوى، إلى أن الاحتفاء بذكرى سنوية الشهيد، هو احتفاء بالعزة والكرامة والحرية.

وقال” إن الشهداء قدموا أغلى ما يملكون وهي النفس ومهما حاولنا رد الجميل، لن نستطيع الوفاء لهم”.. داعياً الجميع إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعاية ذويهم وأطفالهم باعتبار ذلك أقل القليل تجاه تضحيات الشهداء.

وأضاف “إن دماء الشهداء عامل نصر حاسم وانتصر الدم على السيف، كما انتصر الحق على إمكانيات وتجهيزات طاغوت العصر أمريكا والكيان الصهيوني”.

من جانبه أكد مدير مكتب هيئة الزكاة بتعز شوقي مغلس، أنه رغم مساعي الأعداء لاستهداف فريضة الجهاد، فإن المآثر البطولية وتضحيات الشهداء، تضرب أروع الأمثلة في البطولة والشجاعة والاستبسال دفاعاً عن اليمن.

تخللت الفعالية قصيدة للشاعر محمود الجنيد وفقرات من التراث الشعبي لأشبال الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com