أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الحرس الثوري: قوة المسيرات والصواريخ الإيرانية لا يمكن للعدو أن يتصورها

550

أفق نيوز../

أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أن قوة المسيرات والصواريخ الإيرانية لا يمكن للعدو أن يتصورها.. مشددا في الوقت ذاته على أن القوات المسلحة مستعدة للمواجهة الطاحنة مع العدو.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن اللواء سلامي في كلمة له يوم الخميس، قوله: إن قوة المسيرات والصواريخ الإيرانية لا يمكن للعدو أن يتصورها.. مشيراً إلى الحرب النفسية التي يشنها العدو للهيمنة على المجتمع الإيراني.

وأوضح أن العدو يحاول من خلال الحرب النفسية تغيير عقائد المجتمع وكسر معنوياتهم وحرمانهم من الثقة بالنفس والهيمنة على البلاد.. داعيا إلى إغلاق طرق تسلل العدو في البلاد للحفاظ على الثورة وتعزيزها.

وأشار إلى أن إيران استطاعت تحويل الحصار إلى مجال للتنمية الاقتصادية وهذا مما أثار الغضب للعدو.. مبينا أن قائد الثورة الإسلامية قام بتحويل إيران إلى قوة مؤثرة في المنطقة.

وتابع قائلاً: إن إيران اليوم تقوم باستمرار على تعزيز قوة مسيراتها وصواريخها وقدراتها العسكرية، وهو أمر غير مقبول لدى العدو.. لافتا إلى إخفاق مساعي العدو لحرمان إيران من قدراتها النووية.

كما لفت إلى الاخفاقات التي مني بها العدو في الحصار الاقتصادي والحرب المفروضة واتساع رقعة ظاهرة التكفير والحرب النفسية والمحاولات لفرض العزلة على إيران في السياسات الدولية والحيلولة دون أداء دور لإيران في الأزمات الإقليمية.

وقال سلامي: إن السبيل الوحيد المتبقي للعدو هو الفضاء الافتراضي واختراق العقول، بحيث لا يزال العدو يملك القوة في هذا المجال ويستهدف إيمان ووعي شبابنا.. داعيا علماء الدين والمهتمين بالثورة الى توعية الشباب بالحقائق.

واختتم القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني بالقول: إن “مساعي العدو اليوم ترتكز على التحريض على الأعمال الشريرة والقتل في حين نحن مكلفون بالابتعاد عنها وهذا دليل على أحقيتنا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com