أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزارة الثقافة تنظم فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد

277
أفق نيوز | نظمّت وزارة الثقافة وقطاعاتها وهيئاتها، اليوم، بالمركز الثقافي بصنعاء، فعالية خطابية في الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية، التي حضرها وزيرا المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني والإرشاد وشؤون الحج والعمرة، نجيب العجي، أكد وزير الثقافة عبدالله أحمد الكبسي، أهمية الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد وفاءً وعرفاناً وتقديرًا لكل الشهداء الذي ضربوا أورع الأمثلة في صلتهم وإيمانهم بالله وحبهم لوطنهم ببذلهم أرواحهم الغالية رخيصة في سبيل الله وذوداً عن حياض الوطن.

وأعرب عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء الذين صاروا اليوم نماذجًا حية للمؤمنين الصادقين مع الله ووطنهم .. وقال”: ستظل أرواح الشهداء غالية على قلوبنا، وستظل كل قطرة دم سفكت من أوردتهم شاهدة على إيمانهم، كما أنها ستبقى شاهداً حياً على بشاعة وانحلال أخلاق المجرمين من آل سعود وآل زايد جالبي العار للأمة العربية والإسلامية”.

وأكد الوزير الكبسي، استمرار السير على نهج الشهداء حتى تحقيق النصر المؤزر ودحر الاحتلال عن كل شبر من ارض الوطن الغالي.

وأشار إلى أن عظمة تضحيات الشهداء، أثمرت عزاً ونصراً وستثمر تحررًا واستقلالاً وسيادة على كل أراضي اليمن .. مؤكداً حرص الوزارة على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتها وتوفير احتياجاتها، مشدداً على أهمية تضافر الجهدين الرسمي والشعبي لرعاية ذوي الشهداء.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني، أعرب يحيى جحزر، في كلمة أسر شهداء الوزارة، عن الشكر والتقدير لهذه اللفتة الكريمة، مؤكداً استمرار انتهاج مسار الشهداء حتى تحقيق النصر ودحر المحتل.

تخللت الفعالية، فقرات مسرحية وإنشادية وشعرية، وتكريم أسر شهداء الوزارة هيئاتها ومؤسساتها.

حضر الفعالية وكلاء الوزارة ورؤساء الهيئات التابعة للوزارة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com