أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الإعلام الأمني ينفي صحة ماتم تداوله حول طفلة تمص الدماء في أمانة العاصمة صنعاء

278

أفق نيوز../

نفى الإعلام الأمني بوزارة الداخلية ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول قضية الطفلة التي يُروج بأنها مصاصة دماء في أمانة العاصمة صنعاء.

وأكد مدير الإعلام الأمني بالوزارة المقدم عبدالرحمن المنور في بيان، أن القصة لا أساس لها من الصحة، وأن ما تم تداوله محض افتراء.

وأشار إلى أن كل ما تمت إثارته مجرد دعاية وإشاعات مغرضة من قبل إعلام العدوان ومرتزقته في محاولة بائسة لإقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار في المحافظات الحرة.

وأوضح مدير الإعلام الأمني أن الطفلة نبيلة يتيمة وتعاني من حالة نفسية.. مبينًا أنه تم استدعاء جدتها إلى قسم 21 سبتمبر في شملان لرفع قضية ضد المتسببين في تشويه سمعة حفيدتها.

ونوه إلى أن القسم قام بضبط عاقل الحارة التي تقطنها الفتاة، والمتهم بالترويج ونشر الشائعات عن الطفلة أنها مصاصة دماء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وذكر المقدم المنور، أن هذا التوضيح جاء بعد أن أثير في بعض وسائل الإعلام المضللة للحقائق أن الطفلة نبيلة مصاصة للدماء مما أثار خوفًا وهلعًا في نفوس بعض العائلات.

ودعا الجميع إلى استقاء المعلومات والأخبار من مصادرها الرسمية، محذرًا من الانجرار وراء مثل هذه الدعايات الكاذبة التي يسعى إعلام العدوان ومرتزقته من خلالها إلى بث الرعب بين المواطنين.

وشدد مدير الإعلام الأمني على أن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعة الأمن والتشهير بالمواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com