أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بحرية الحرس الثوري الإيراني: مستعدون تماماً لمواجهة أي هجوم محتمل على بلادنا

344

أفق نيوز../

أعلن قائد سلاح البحرية في الحرس الثوري الإيراني الأدميرال علي رضا تنكسيري، أن هذه القوة على أتم الاستعداد لمواجهة أي اعتداء محتمل على مياه البلاد وترابها والتصدي بحزم للمعتدين.

ونقلت وكالة الجمهورية الٳسلامية للٲنباء(إرنا) يوم الجمعة عن الأدميرال تنكسيري، قوله: إن “بحرية الحرس الثوري على استعداد تام لمناورات عملانية للسفن والقوات والمنظومات العملياتية في مياه اروندكنار في شمال غرب الخليج الفارسي”.

وأضاف: إن “مقاتلينا مستعدون للتصدي لأي عدوان محتمل من قبل العدو سواء في المنطقة البحرية الثانية أو في المنطقة البحرية الثالثة الواقعة شمال الخليج الفارسي”.

وتابع قائلا: ستفقأ عين العدو لو نظر بطمع إلى مياه وتراب الوطن الإسلامي.

وقال العميد تنكسيري: لقد أظهرت قواتنا استعدادها للأعداء مرات عديدة ونحن الآن على استعداد تام لإجراء مناورات عملياتية للسفن والقوات وتنظيم العمليات في مياه أروندكنار.

وأضاف: إن السلاح الحقيقي لقواتنا ضد العدو المدجج بالسلاح في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) كان الإيمان والعقيدة والروح الثورية ورعاية الباري تعالى.

ولفت تنكسيري إلى أمثلة على فضل الباري تعالى على البلاد بمواجهة الأعداء في الخليج الفارسي.. قائلا: “حتى اليوم ، يعرف الأعداء أنهم لن يكونوا قادرين على فعل أي شيء طالما أن الرابط بين المقاتلين والمجاهدين هو الإيمان والعقيدة والتوكل على الله تعالى”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com