أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مقاومون فلسطينيون يستهدفون قوات العدو في الخليل وجنين

360

أفق نيوز | أطلق مقاومون فلسطينيون، مساء الأحد، النار تجاه مستوطنة قرب بيت أمر شمال الخليل بالضفة المحتلة، فيما أعلنت كتيبة جنين، فجر اليوم، تصديها لقوات العدو خلال اقتحامها المدينة .

وأفادت مصادر فلسطينية، بإطلاق نار استهدف مستوطنة “كرمي تسور” قرب بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل المحتلة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 

يُشار إلى أن قوات العدو تعرضت خلال الآونة الأخيرة لعدة عمليات إطلاق نار قرب هذه المنطقة وهي منطقة قريبة من مدينة بيت لحم المحتلة.

 

كما استهدفت سرايا القدس- كتيبة جنين، فجر اليوم، قوات العدو الإسرائيلي خلال اقتحامها “الحي الشرقي” في المدينة شمال الضفة المحتلة.

 

وقالت سرايا القدس – كتيبة جنين في بلاغ عسكري: مجاهدونا استهدفوا قوات الاحتلال في “الحي الشرقي” بصليات كثيفة من الرصاص وحققوا إصابات مباشرة، خلال اقتحامها للحي”.

 

وفي ذات الإطار تواصلت عمليات إطلاق النار تجاه قوات العدو ومستوطنيها والتي تنفذها سرايا القدس- كتيبة جنين ومجموعاتها العاملة في جنين.

 

وأخذت “كتيبة جنين” على عاتقها الدفاع عن الأهالي في المدينة، حيث تتبنى عمليات إطلاق نار على حواجز الاحتلال وتتصدى لاقتحامات جيشه.

 

وبشكل شبه يومي تندلع اشتباكات عنيفة بين مقاومين وقوات الاحتلال فور دخولها لمدينة جنين المحتلة بهدف اعتقال أواغتيال مقاومين من سرايا القدس- كتيبة جنين، كما حصل مؤخراً في عملية اغتيال محمد السعدي قائد كتيبة جنين ومساعده نعيم الزبيدي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com