أفق نيوز
الخبر بلا حدود

انفجار اسطوانة غاز تودي بحياة أم وأبنائها الاربعة

الإسطوانات التالفة .. قنابل موقوته في منازل المواطنين

446

أفق نيوز | قتلت امرأة، مع اربعة من أطفالها، اثر انفجار اسطوانة غاز داخل منزلهم امس بمحافظة الحديدة في حادثة تلقي الضوء على إنتشار الأسطوانات التالفة التي بمثابة قنابل مؤقتة . 

وقدّم المحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم واجب العزاء للمواطن عدنان يوسف مزجاجي بوفاة زوجته وأبنائه الأربعة بحادثة حريق جراء انفجار أسطوانة غاز بالمنزل في حي الغليل بمديرية الحوك.

وعبر المحافظ قحيم عن خالص التعازي باسمه ونيابة عن قيادة السلطة المحلية والتنفيذية بالمحافظة للمواطن عدنان وآل مزجاجي كافة .. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع الرحمة وأن يسكنهم فسيح جناته.

وكان محافظ المحافظة ومعه مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة جمال الحميري ونائبه محمد الوسع ومدير مؤسسة المياه عبدالرحمن اسحاق، اطلعوا على حجم الأضرار التي خلفها الحريق الذي التهم المنزل بشكل كامل.

ووجه قحيم خلال الزيارة وتقديم واجب العزاء، بإعادة بناء وترميم المنزل، كما قدم مساهمة مالية من مكتب الزكاة لراعي الأسرة الذي يعد الناجي الوحيد من هذه الحادثة.

وأكد أهمية تفقد أحوال الأسر المتضررة وتلمس أوضاعها .. داعياً التجار والميسورين إلى تقديم الدعم للمحتاجين خصوصا في مثل هذه الحالات.

فيما عبر المزجاجي عن الامتنان لزيارة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، وتقدّيم واجب العزاء والمواساة له بهذا الحادث.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com