أفق نيوز
الخبر بلا حدود

القيادي في أنصار الله “علي القحوم”: المشاريع الإستعمارية لرعاة العدوان ستفشل وستكون لها نتائج عكسية

350

أفق نيوز../

أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، علي القحوم، أن التحركات العدوانية لتحالف العدوان ورعاته مستمرة في المناطق المحتلة، مؤكداً أن مشاريعهم الاستعمارية لن تمر، وأن رحيلهم من الأراضي اليمنية أمر حتمي.

وقال القحوم في تغريدات على حسابه في تويتر: إن “السلوك العدواني البريطاني الأمريكي مستمر في المهرة وحضرموت وجزيرة ميون وسقطرى والمناطق المحتلة الأخرى، من خلال هندسة المؤامرات والمشاريع الاستعمارية التدميرية وبناء القواعد العسكري وتدفق القوات الأجنبية ومساعي إحكام السيطرة على باب المندب والسواحل اليمنية والاستحواذ على الثروات”.

وأشار إلى أن هذه التحركات تناقض كل مزاعم السلام وتفضح ازدواجية رعاة تحالف العدوان.

وتكثف دول العدوان ورعاتها تحركاتهم منذ فترة لتوسيع نفوذهم في السواحل والجزر الاستراتيجية اليمنية، وتكريس هيمنتهم على الممرات المائية وخطوط الملاحة.

وأعلنت حكومة المرتزقة هذا الأسبوع عن إبرام اتفاقية واضحة لبيع ميناء بحري في محافظة المهرة للاحتلال الإماراتي الذي يتحرك منذ بدء العدوان بشكل واضح للاستحواذ على المنافذ البحرية والثروات الوطنية.

وأضاف القحوم أن “على الأمريكي والبريطاني وأدواتهما أن يدركوا بأن مشاريعهم الاستعمارية لن تمر ولن يقبل بها الشعب مهما كان الثمن وعليهم أن يغادروا الأراضي والجزر والسواحل”.

وأكد أن “مشاريع الأعداء وقواعدهم العسكرية ستُهدم ولن يكون لها قرار ومؤامراتهم الخطيرة ستفشل وتتلاشى وتحركاتهم العدوانية ستتحول وبالاً عليهم“.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com