أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إصابة أربعة مواطنين بقصف مدفعي سعودي على مديرية شدا بصعدة

225

أفق نيوز../

أُصيب أربعة مواطنين، اليوم الخميس، بنيران جيش العدو السعودي في مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة.

وأكد مصدر طبي بصعدة وصول أربعة جرحى إلى مستشفى رازح الريفي بعد إصابتهم بقصف مدفعي في مديرية شدا.

وأشار المصدر إلى أن العدو السعودي صعد في استهداف المدنيين في المناطق الحدودية بالقصف المدفعي والأسلحة المتوسطة مخلفاً اعداد كبيرة من الضحايا بين شهداء وجرحى.

وكان قد أصيب مواطن بنيران الجيش السعودي في مديرية شدا الحدودية، الثلاثاء الماضي، وتم إسعافه إلى مستشفى رازح الريفي لتلقي العلاج.

واستشهد مواطن وأصيب خمسة آخرون بينهم اثنين من المهاجرين الأفارقة، الاثنين، بنيران جيش العدو السعودي في مديريتي شدا ومنبه، فيما أصيب ثمانية عشر مدنيا، الأحد، بينهم 3 من المهاجرين الأفارقة، بنيران مدفعية جيش العدو السعودي على مديريتي شدا ومنبه الحدوديتين.

وأصيب، السبت، 4 مدنيين بينهم مهاجرين أفارقة جراء قصف سعودي على منطقة الرقو بمديرية منبه الحدودية، فيما وصل 5 جرحى بينهم 3 مهاجرين أفارقة إلى مستشفى الطلح أصيبوا بقصف مدفعي سعودي على مديريات شدا ورازح ومنبه الحدودية.

ويسقط ضحايا مدنيين بشكل شبه يومي في ظل تصعيد قوات العدوان السعودي من اعتداءاتها بحق المواطنين في المديريات الحدودية خلال الفترة الماضية وخصوصا خلال فترة الهدنة والتهدئة.

وأعلنت وزارة الصحة في بيان، الجمعة الماضية، أن ضحايا الاعتداءات السعودية منذ بداية الهدنة بلغت ٣٢٥٨ على الأقل بينهم ٢٨٥ شهيدا بينهم مهاجرون أفارقة سقطوا جراء القصف المدفعي والصاروخي لجيش العدو السعودي على المناطق الحدودية بمحافظة صعدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com