أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أمين عام حركة الجهاد الإسلامي: ما وصلت إليه المقاومة الفلسطينية من قوة كان بفضل الشهيد قاسم سليماني

288

أفق نيوز../

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، اليوم الخميس، أن ما وصلت إليه المقاومة الفلسطينية من قوة اليوم جعلت باستطاعة فصيل واحد فتح معركة مع العدو الصهيوني “معركة وحدة الساحات”؛ كان بفضل دعم الحاج قاسم سليماني لقوى المقاومة على مدار 20 عاماً.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية جاء ذلك في كلمة له ألقاها خلال اللقاء السياسي في المخيمات الفلسطينية بلبنان في الذكرى الثالثة لاستشهاد القائد قاسم سليماني.

وقال النخالة: “رغم كل العقبات والتعقيدات صنعت المقاومة الكثير من نقاط القوة حتى وصلنا إلى معركة وحدة الساحات التي استطاع فصيل واحد أن يفتح معركة مع العدو الصهيوني بفضل قاسم سليماني”.

كما أكد أن الشهيد سليماني جعل من المستحيل ممكنا وتحول من الرمزية الوطنية إلى الرمزية الأممية.

وأضاف: “إن الحاج قاسم آمن بوحدة الأمة الإسلامية وأن فلسطين والقدس عنوان هذه الوحدة ومدخلها”.. مشدداً على أن الحاج قاسم حاضر بيننا دوما قائدا ونموذجا في علاقاته وأفكاره.

وتابع قائلاً: “نجتمع اليوم لنحيي ذكرى استشهاد القائد الكبير والمقاتل صاحب ميدان على كافة الجبهات وعلى كافة مستوى العلاقات وقوى المقاومة في المنطقة الحاج قاسم سليماني، ونجتمع اليوم وفاءً والتزامًا لمقاومة المشروع الصهيوني مقتفيين أثر كل الشهداء الذين التقوا على هذه الطريق بصحبة الحاج القائد قاسم”.. موجهاً التحية للشعب الفلسطيني والمقاومة وعلى وجه الخصوص في الضفة الغربية الباسلة.

كما وجه الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، التحية للأسير المحرر كريم يونس، قائلاً: “بإسمكم جميعاً أبعث التحية للقائد كريم يونس الذي تحرر اليوم بعد 40 عامًا في المعتقل”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com