أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد ما الذي حدث قبل ساعات من الآن في شوارع العاصمة صنعاء (صور)

1٬185

أفق نيوز../

شهدت مديرية الثورة في أمانة العاصمة صنعاء، الخميس، عرضاً لوحدات رمزية، لتأكيد الجهوزية ومواصلة التحشيد لرفد الجبهات ومواجهة العدوان.

وجاب العرض، الذي تقدمه وكيل وزارة الشباب والرياضة، الدكتور غسان المداني، ومدير المديرية، عقيل السقاف، وقائد العرض، العميد هاشم إبراهيم، عدداً من الشوارع الرئيسية بالمديرية بمشاركة قيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال وكتائب الدعم والإسناد من أبناء المديرية.

وردد المشاركون في العرض، الهتافات والشعارات المؤكدة على الجهوزية والنفير لرفد الجبهات بقوافل الرجال والمدد ومواصلة الصمود والتضحية دفاعاً عن الوطن ومواجهة العدوان ورفع الحصار.

ونددوا باستمرار أعمال القرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية من قبل دول تحالف العدوان، وإصرارها على مضاعفة معاناة اليمنيين، والمماطلة في صرف مرتبات الموظفين وإنهاء الحصار والعدوان على الشعب اليمني.

وأعلن السقاف، الجهوزية والنفير لدعم المرابطين في الجبهات بالمال والرجال للدفاع عن الوطن وسيادته ودحر قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي حتى تطهير كامل الأراضي اليمنية من دنس المحتلين.

وأكد تجديد العهد والولاء وتفويض القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في قرار رفض حالة التماهي في الهدنة المزعومة وحالة اللاسلم واللاحرب، وتنفيذ البنود المحقة والمشروعة التي تقدم بها الوفد الوطني المفاوض .

وأشار إلى أن هذا العرض لأبناء مديرية الثورة، يمثل رسالة للعدو ومرتزقته بالاستعداد والجهوزية واستمرار الثبات والتضحية في ميادين العزة والكرامة وافشال كل رهانات ومخططات العدوان التي تستهدف الشعب اليمني.

بدورهم أكد أبناء مديرية الثورة، تعزيز الاصطفاف والتلاحم بما يعزز من تماسك الجبهة الداخلية والتصدي لكل مؤامرات ومخططات قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر وتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وفي مديرية السبعين بأمانة العاصمة صنعاء، أُقيمت وقفة احتجاجية للتنديد بتعنت ومماطلة دول تحالف العدوان في رفع الحصار وإنهاء معاناة الشعب اليمني وصرف مرتبات الموظفين.

وأكد المشاركون، في الوقفة، أهمية تعزيز الثبات والتلاحم والوعي للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية والتصدي لمؤامرات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، وإفشال مخططاته ومحاولاته التي تهدف إلى تمزيق النسيج الاجتماعي وزعزعة الأمن والاستقرار.

واستنكروا بشدة ممارسات تحالف العدوان ومماطلته في رفع الحصار وإنهاء معاناة الشعب اليمني وصرف مرتبات الموظفين، والاستمرار في محاولاته لنهب نفط وثروات وخيرات اليمن وإنشاء قواعد عسكرية في المحافظات المحتلة.

وأعلنوا الجهوزية والنفير لرفد الجبهات بالرجال والمال دفاعاً عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره، ومواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاتها التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

ودعوا كافة الشعب اليمني إلى الحشد والمشاركة الكبيرة في مسيرات ” الحصار حرب” يوم الجمعة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com