أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد فيلق القدس الإيراني: أمريكا تلقت أكبر صفعة من الثورة الإسلامية وستغادر المنطقة بشكل مخزي

353

أفق نيوز../

أكد قائد “قوة القدس” في الحرس الثوري الإيراني العميد إسماعيل قاآني، أن أمريكا تلقت أكبر صفعة من الثورة الإسلامية الإيرانية وأنها تخشى من قوة جبهة المقاومة.. مشدداً على أنها ستغادر المنطقة بشكل مخزي.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن العميد قاآني في مراسم إحياء ذكرى الشهيد حسين بورجعفري في كرمان، قوله: إن الثورة الاسلامية في إيران وقفت بصمود أمام الجرائم الأمريكية خلال 40 عاما وقامت بتحويل التهديدات الى فرص.

ولفت إلى أن مجاهدي جبهة المقاومة في فلسطين واليمن وسوريا وفي أي مكان رفعت راية المقاومة، وانتهجوا نهج شهداءنا كالشهيد سليماني وقاموا بتضييق الخناق على أمريكا.

وأشار قائد قوة القدس إلى أن مدرسة الشهيد سليماني هي مدرسة الشجاعة والاقتدار والصمود أمام الاستكبار والغطرسة في العالم.

وتابع قائلا: “في فلسطين كانوا يقاتلون بالحجارة، لكننا اليوم نرى الجيل الخامس من فلسطين، الذي حارب آباءهم نحو 75 عامًا، لم يكن أبدا قويا وذات صلابة مثل يومنا هذا”.

ولفت إلى أن جيش العدو الصهيوني قام ولأول مرة بنشر نصف من قواته في الضفة الغربية.. مضيفا: الضفة الغربية منطقة بحجم نصف محافظة كرمان، بحيث يتمركز فيها نصف من قوات جيش العدوالصهيوني.

وأوضح أن شباب المقاومة الفلسطينية وقفوا أمام هذا الجيش ولم يسمحوا له بالتحرك.. مشيرا إلى الخلافات الكبيرة القائمة بين زعماء الكيان الصهيوني.

وتطرق الى تصريحات قائد الثورة الاسلامية بشأن زوال “إسرائيل” خلال الـ 25 عاما القادمة.. مبينا أن مراكز الدراسات في العالم يقومون بدراسة تصريح قائد الثورة ومتى وقوع زوال “إسرائيل”.

وأكد قائد قوة القدس أن أمريكا ستغادر المنطقة بشكل مخزي ذريع، وأنها ستشهد مصيرا مماثلا للاتحاد السوفيتي وأن مراكز دراستها تؤيد هذا الأمر.

واختتم قائد قوة القدس حديثه بالقول: إن أمريكا تلقت أكبر صفعة من الثورة الإسلامية الإيرانية وانها تخشى من قوة جبهة المقاومة.. مشددا على أن المقاومة ستواصل مسارها إلى الأمام بفضل دماء الشهيد الفريق قاسم سليماني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com