أفق نيوز
الخبر بلا حدود

لبنان: إحياء الذكرى السنوية لاستشهاد قادة النصر في بعبلك

186

أفق نيوز../

أقيمت مراسم في مخيم الجليل في بعلبك شرق لبنان من قبل تحالف قوى الفلسطينية بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لاستشهاد الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس.

وقال مسؤول جبهة التحرير الفلسطينية في البقاع وليد عيسى خلال المراسم: إن “الشهيد قاسم سليماني عاش مع كل فصائل المقاومة، وكانت بصماته واضحة في كل مواقع الجهاد، وتشكل دماؤه الطاهرة روحاً ومنارةً لكل المقاومين”.

بدوره، أكد مسؤول الجبهة الشعبية- القيادة العامة” في لبنان غازي دبور، باسم التحالف، وقوف سليماني إلى جانب المظلومين والمقهورين لإحقاق الحق، وفي المقدمة فلسطين وشعبها ومقاومتها، وكان له البصمات الكبرى في دعم وإسناد مقاومة فلسطين بفصائلها المتعددة، فساحة فلسطين وتنامي قوتها تدريباً وسلاحاً للشهيد قاسم سليماني نصيب في صمودها وثباتها وانتصاراتها على العدوّ الصهيوني الذي تجلى في معركة سيف القدس ووحدة الساحات.

من جهته قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إبراهيم الموسوي: إنّ “أبناء فلسطين يقاتلون الآن بعد سبعة عقود، وكأن فلسطين احتلت للتو، هذا يعني بكل بساطة أن إخواننا وأُمهاتنا وآباءنا وأجدادنا وجداتنا قد أورثونا حب فلسطين، هذه مدرسة الوفاء والولاء. نحن أبناء أُمَّـة لا تبيع مقدساتها لأحد”.

وختم النائب الموسوي: “فلسطين اليوم لم تعد قضية عابرة، هي قضية الإنسانية والأخلاق والدين، وكفانا فخراً أننا نسدد أصابعنا في أعين الاستكبار والاستعمار الذي يتشدق زوراً بحقوق الإنسان، وبأن لهم حضارة وأخلاقاً وإنسانية، وهم يدعمون أكثر الأنظمة عتواً واستكباراً وعنصرية في تاريخ البشرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com