أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الحرس الثوري الإيراني: العدو يعمد الإساءة إلى المقدسات لزعزعة استقرار المسلمين

227

أفق نيوز../

أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني “اللواء حسين سلامي”، أن العدو يسعى من خلال الإساءة للمقدسات الاسلامية، لزعزعة استقرار المسلمين.

وبحسب وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا)، جاء ذلك في كلمة للواء سلامي، اليوم الثلاثاء بمدينة زاهدان (مركز محافظة سيستان وبلوشستان– جنوب شرقي البلاد)، والتي صاحبت مراسم تقديم قائد المقر الاقليمي الجديد لفيلق القدس بالحرس الثوري “العميد حسن مرتضوي”.

وقال اللواء سلامي: إن “محافظة سيستان وبلوشستان، باعتبارها من أكبر المحافظات في جمهورية إيران الاسلامية، تحتضن مواطنين فضلاء وكرماء جسدوا أسمى نماذج الوعد الصادق والحنان والذود عن حياض الوطن”.

ونوه بالفترة التي شهدت حضور وخدمات “الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني”، في محافظة سيستان وبلوشستان.. قائلا: إنه ليس أهل الارض وإنما سكان السماء أيضا يشهدون بالكفاءات العظيمة وحسن الخلق والتعاطف الذي جسده الشهيد سليماني في تلك الفترة.

وشدد القائد العام للحرس الثوري في ختام كلمته، على أن “العدو مخطئ تماما لو زعم بأنه قادر عبر إثارة الفتن وتأجيج الخلافات، أن يفتعل صراعات دامية في إيران”.. مؤكداً أن هذا المخطط سيبوء بالفشل قبال وعي الشعب الإيراني الفهيم، كما حدث ذلك سابقا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com